منذ اللحظات الأولى لإصابتها بمرض البهاق، لم تستسلم عارضة الأزياء لوجينا صلاح إلى نظرات الناس القاسية إليها، بل تحدت هذه النظرات بالعمل على تطوير ذاتها،  لتحقق نجاحات متتالية في عالم الأزياء والتجميل، آخرها الفوز بلقب ملكة جمال مصر للكون 2024، وستتنافس الشهر المقبل مع زميلاتها في مسابقة ملكة جمال الكون في المكسيك في نوفمبر حتى تصنع فارقًا جديدًا بصوتها على الساحة العالمية، وفي السطور التالية نستعرض 7 معلومات عنها وفق صفحتها الرسمية على«إنستجرام».

7 معلومات عن لوجينا صلاح ملكة جمال الكون لمصر لوجينا صلاح  الفائزة بلقب ملكة جمال مصر تنافس في لقب ملكة جمال الكون في نوفمبر المقبل.  تبلغ من العمر 34 عامًا. وُلدت في الإسكندرية، وتقيم في دبي. أم لطفلة من زواج سابق.  درست مجال التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية. كانت تعمل في أحد البنوك المصرية.

عملت كمراسلة بإحدى الفضائيات العربية. تعرضت للتنمر في طفولتها بسبب البهاق وطالبت المتابعين لها في مقطع فيديو عبر «فيسبوك» بعدم الحكم على الأشخاص دون مراعاة شعوره:«قبل ما تكتب كومنت لحد على صورته فكر أن ممكن يأثر على حياته سلبيًا بالنسبة للناس الحساسة». الفنانة جميلة عوض جسدت قصتها في مسلسل «لازم أعيش» عام 2020. أول تعليق من لوجينا صلاح بعد فوزها

وكتبت لوجينا صلاح بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون، عبر صفحتها على «فيسبوك»:«عندما بدأت بمشاركة صورتي دون مكياج وإظهار حقيقته على وسائل التواصل الاجتماعي، حصلت على المزيد من المتابعين، وضبطت منصة قوية لإلهام الفتيات والنساء الصغيرات لكسر القوالب النمطية، واليوم نحن نصنع تاريخ متواضع، وأكون أول امرأة ذات حالة جلدية نادرة وهي البهاق وفي نفس الوقت أم تفوز بمسابقة عالمية، أثبتت أن لا شيء يمكن أن يمنعني من تحقيق أحلامي، سأظل أكسر قالب معايير الجمال الضيقة وسأواصل رسالتي كقائد ملهم ومعا سنواصل كتابة التاريخ».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لوجينا صلاح البهاق ملكة جمال ملكة جمال الكون ملکة جمال الکون

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. إبنة الرياضي الشهير كمال أفرو الحسناء ترد على هجوم وإساءات المتابعين وتنفي علاقة المودل آية أفرو بأسرتها

خرجت إبنة الهرم الرياضي السوداني المعروف كمال أفرو, في مقطع فيديو ردت من خلالها على الإساءات التي تصلها على حسابها الشخصي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت إبنة كمال أفرو غاضبة بسبب الإساءات التي تتلقاها بصورة مستمرة من بعض المتابعين.

حيث يظن البعض أن المودل والراقصة المثيرة للجدل آية أفرو, أنها إبنة الرياضي كمال أفرو, وهو غير صحيح وكل مافي الأمر تشابه أسماء فقط.

وذكرت نجلة الرياضي المعروف بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أنها ظلت تتلقى إساءات كثيرة طوال الفترة الماضية بسبب الظهور المثير للمودل آية أفرو, وذلك بعد ربط اسم المودل بأسرة كمال أفرو.

ورفضت إبنة كمال أفرو, التحدث عن ظهور آية أفرو, مؤكدة أنها ليس من حقها التحدث عن أحد لأن كل شخص مسؤول عن نفسه, مؤكدة في الوقت نفسه أنها خرجت في مقطع فيديو من قبل نفت فيه علاقة المودل المثيرة للجدل بأسرتها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لوجينا صلاح تتصدر التريند بعد مشاركتها مسابقة ملكة جمال الكون |تفاصيل
  • أم تعاني من البهاق.. إيه حكاية ملكة جمال الكون بمصر؟
  • مصابة بالبهاق.. لوجينا صلاح تمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون
  • مصابة بالبهاق وتشارك في مسابقة جمال الكون.. من هي لوجينا صلاح التي غيرت مقاييس الجمال؟
  • للمرة الأولى.. ملكة جمال الكون لمصر أم وتعاني من البهاق
  • استشهاد بطل مصارعة فلسطيني في قصف للعدو على مخيم البريج
  • اتهام ماي ماسك بتحريض المتابعين على الاحتيال الانتخابي: القصة الكاملة
  • ترامب وهاريس يلجآن لمشاهير البودكسات لجذب الناخبين غير المتابعين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. إبنة الرياضي الشهير كمال أفرو الحسناء ترد على هجوم وإساءات المتابعين وتنفي علاقة المودل آية أفرو بأسرتها