صرحت النيابة العامة ببني سويف، بدفن جثتي الطفلين الشقيقين، يزيد أحمد شعبان رياض (13 عامًا) وشقيقه محمد (12 عامًا)، اللذان  لقيَا مصرعهما غرقًا في ترعة قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف.

وكانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى ناصر العام يفيد بوصول الطفلين جثتين هامدتين بعد تعرضهما للغرق، وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث، حيث أظهرت التحريات الأولية أن الطفلين كانا يلهوان معًا قبل أن يختفيا عن الأنظار بشكل مفاجئ.

قرى بني سويف على خريطة السياحة الريفية في مصر سكرتير بني سويف يناقش استعدادات تنفيذ الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي

 

وتبين من التحريات الأولية، أن الطفلان كانا يلهوان برفقة بعضهما، واختفيا عن الأنظار بشكل مفاجئ، وبالبحث عنهما بمعرفة أهل القرية تبين تعرضهما للغرق.

وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي عليهما بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة لاستكمال الإجراءات القانونية، وصرحت النيابة بالدفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف الكشف الطبي مديرية امن بنى سويف إزالة التعديات التعديات علي الأراضي امن بنى سويف مستشفى ناصر العام الجهات المختصة إزالة التعديات على الأراضي مركز شرطة قرى بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

حبس شقيقين بتهمة الاستيلاء على 26.9 مليون جنيه في سوهاج

أمرت النيابة العامة بحبس كل من مؤمن م.ر.ع (41 عامًا، موظف) وشقيقه أحمد م.ر.ع (33 عامًا، صاحب مكتب توزيع مواد غذائية)، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية قدرها 26 مليون و950 ألف جنيه، دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أخميم بلاغًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، يتضمن تضرر مجموعة من المواطنين بقيادة محمود ع.ا.م (34 عامًا، طبيب).

26.9 مليون جنيه.. ضبط شقيقين بتهمة النصب على المواطنين في سوهاج أب ينهي حياة نجله في سوهاج

من الشقيقين بعد أن حصلا منهم على المبالغ المالية بزعم استثمارها في تجارة المواد الغذائية من خلال شركة "الهنا للتوكيلات التجارية"، مقابل أرباح شهرية قدرها 15%.

وبعد توقف المتهمين عن سداد الأموال وأرباحها، تم استصدار إذن من النيابة العامة وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتعهدا برد المبالغ.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • لا شبهة جنائية.. التصريح بدفن شقيقين غرقا في ترعة بهبشين ببني سويف
  • القبض على شاب وامرأة شقيقين مطلوبين بجريمة قتل وسط العاصمة بغداد
  • مصرع طفلين شقيقين غرقًا فى ترعة بهبشين ببنى سويف
  • النيابة تصرح بدفن جثتي طفلين شقيقين غرقا في مياه ترعة بهبشين ببني سويف
  • حبس شقيقين بتهمة الاستيلاء على 26.9 مليون جنيه في سوهاج
  • «التعليم» تعلن قواعد توزيع وصرف أرباح جميع أنواع مشروعات المدرسة المنتجة
  • النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف
  • مقتل شخصين شقيقين بهجوم مسلح أمام محكمة جنوبي العراق
  • زراعة بني سويف تحتفل بيوم الحصاد لمحصول الذرة الرفيعة بمركز ناصر