أصيب 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر اسكندرية الصحراوي بمنشأة القناطر ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا أعلى الطريق الصحراوى بمنشأة القناطر، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

 

اتعجن بركابه.. مصرع سائق وإصابة آخرفي تصادم توك توك وسيارة نقل بالصف كواليس دهس مراهق لـ طفل بـ لودر في كرداسة

 

واضافت التحريات ان عجلة القيادة اختلت بيد السائق اثناء سيره على طريق مصر اسكندرية الصحراوي ما ادى لانقلاب السيارة واصابة 6 من مستقليها، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انقلاب ميكروباص الطريق الصحراوي طريق مصر اسكندرية الصحراوي انقلاب سيارة ميكروباص منشأة القناطر النجدة الجيزة حوادث الجيزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب 16 آخرين إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم

، بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

البداية عندما تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بجوار كوبري أبو صير المتجه إلى أسيوط ووجود ضحايا ومصابين.

على الفور إنتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أفقدته السيطرة على السيارة، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 16 آخرون تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في منشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بمنشأة القناطر
  • انقلاب سيارة محملة بـ أسطوانات البوتاجاز أعلى طريق الفيوم الصحراوي
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي
  • مصرع وإصابة 17 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • مصرع شخص وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • بينهم حالة خطيرة.. إصابة 5 في انقلاب ميكروباص على الصحراوي الشرقي