تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استقبل الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشيّة البطريركية، الهيئة الألمانية الكاثوليكية لخدمة الطلاب "KAAD"، وذلك بدار سيدة السلام، بمساكن شيراتون.

حضر اللقاء الأب كميل وليم، رئيس اللجنة المحلية للهيئة، والمطران د. أنطون لوزنجر، ممثل هيئة الأساقفة الكاثوليك الألمانية لدى المنظمة، والأب د.

هانس لانجندرفر، رئيس الهيئة، والبروفسور د. ڤالتر بروخهاوزن، عضو لجنة تحكيم اختيار المبعوثين، والدكتورة نورا كالباريش، سكرتير عام الهيئة، والدكتور نيلس فيشر منسق منطقة الشرق الأوسط، وهيلن ماير، مسؤولة العلاقات العامة والإعلام.

تضمن اللقاء التعارف المتبادل بين الحضور، ثم عرض الأنبا باخوم نبذة عن الكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر، ودورها الفعال في مجالي التعليم، والصحة، كما تم بحث سبل التعاون المشترك بين الكنيسة، والهيئة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانبا باخوم دار سيدة السلام الكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين، ويبحثان دور الصحافة في انجاح التعداد السكاني، واليات دعم الصحف في العراق

شبكة أنباء العراق ..

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، الدكتور محمد علي تميم، اليوم، الاربعاء، السيد نقيب الصحفيين العراقيين والعرب مؤيد اللامي.
وجرى خلال اللقاء، بحث دور الصحافة العراقية في دعم مشاريع التنمية، وخصوصا مشروع التعداد العام للسكان والمساكن، المقرر اجراؤه في العشرين من تشرين الثاني المقبل.
واكد السيد الوزير ان دور الصحفيين العراقيين دور محوري واساسي في دعم جهود وزارة التخطيط، في اجراء مشروع التعداد السكاني، الذي سيسهم في رسم خريطة جديد للواقع التنموي ورؤية اقتصادية مستقبلية واضحة، وفقا للبيانات الدقيقة التي سيوفرها التعداد، مشيدا بدور نقابة الصحفيين العراقيين في دعم القضايا الوطنية والتنموية في العراق.
الى ذلك شهد اللقاء مناقشة السبل الممكنة لدعم الصحف الورقية من خلال نشر الاعلانات، ووجه السيد الوزير باتخاذ الاجراءات اللازمة التي تسهل عمل الصحفيين، وتقديم الدعم للصحافة

user

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس معهد ديا ماليلا الإندونيسي ووفد برنامج المعايشة اللغوية
  • لـ«إعداد كوادر العلماء».. شيخ الأزهر يستقبل رئيس مسجد الاستقلال بإندونيسيا
  • نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين، ويبحثان دور الصحافة في انجاح التعداد السكاني، واليات دعم الصحف في العراق
  • لمناقشة بعض الأمور.. البابا تواضروس يستقبل نيافة الأنبا سيداروس
  • البابا تواضروس يستقبل وفد مؤسسة "KAAD" الألمانية
  • البابا تواضروس يستقبل وفد مؤسسة KAAD الألمانية
  • افتتاح الندوة التكوينية للكهنة الأكثر من عشر سنوات كهنوتا
  • "الكاهن وتحديات العصر".. افتتاح الندوة التكوينية للكهنة الأكثر من عشر سنوات كهنوتًا
  • «بن قدارة» يستقبل رئيس بعثة الإتحاد الأوروبي ومسؤولي التعاون والطاقة