دعا نشطاء في مجال التكنولوجيا في الولايات المتحدة الأميركية، للتظاهر أمام مؤتمر (Google Cloud) لشركة "غوغل"، والمقرر عقده في 29/ أغسطس الجاري في مدينة "سان فرانسيسكو" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية تنديدًا باستمرار الشركة -غوغل- في تقديم خدمات تكنولوجية بالتعاون مع شركة "أمازون" لدولة الاحتلال.

ونشر نشطاء بالتعاون مع مؤسسات أميركية دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنظيم تظاهرة ضخمة أمام هذا المؤتمر الرئيسي للذكاء الصناعي، والذي يجذب الآلاف من العاملين في المجال التكنولوجي، للضغط على الشركتين "غوغل" و"أمازون"؛ لإلغاء عقد مشروع "نيمبوس" (Nimbus).

وكانت الشركتان قد وقعتا "نيمبوس" (Nimbus) مع حكومة الاحتلال، قبل نحو عامين، بقيمة مليار دولار، ويهدف المشروع لتمكين وترسيخ الفصل العنصري وعنف الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، والاستيلاء على الأراضي .

وكان عشرات النشطاء قد تظاهروا، نهاية الشهر الماضي، أمام قمة شركة "أمازون" في مدينة "نيويورك"، التي شارك فيها الآلاف من المختصين والباحثين في هذا المجال، و رفعوا خلالها اللافتات المنددة باستمرار العقد، والتعاون التكنولوجي مع الاحتلال، مطالبين بضرورة إيقاف ذلك في أسرع وقت.

المصدر : وكالة سوا- القدس

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza

أصدرت أمازون برايم المقطع الدعائي الرسمي لفيلم Like A Dragon: Yakuza، وهو الفيلم المقتبس من لعبة المغامرات والحركة من إنتاج شركة سيجا والذي يدور في الغالب حول الياكوزا Kazuma Kiryu.

 وعلى عكس المقطع الدعائي الذي أطلقته أمازون في يوليو، يتضمن المقطع الدعائي تعليقًا صوتيًا للممثل Ryoma Takeuchi الذي جسد شخصية Kiryu، بالإضافة إلى حوارات صوتية لأعضاء فريق التمثيل الآخرين. تدور أحداث المسلسل عبر خطين زمنيين متقاطعين في عامي 1995 و2005 في مدينة Kamurocho الخيالية، والتي تستند إلى Kabukicho في طوكيو.

سيغطي أحداث لعبة Yakuza الأولى، مع بعض التغييرات في القصة. استنادًا إلى وصف أمازون الخاص للمسلسل، سيُظهر المسلسل Kiryu وأصدقائه Nishiki وYumi وMiho وهم يخططون لسرقة في صالة ألعاب إلكترونية تخضع على ما يبدو لسيطرة منظمة ياكوزا قوية تسمى عائلة Dojima.

 كما هو الحال في اللعبة، سُجن كيريو لمدة 10 سنوات وعاد إلى كاموروتشو في عام 2005 عندما أُطلق سراحه بعد اكتشافه أن أصدقائه يحتاجون إلى مساعدته.

يمنحنا المقطع الدعائي لمحة عن كيفية تطور قصة العرض، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة في الامتياز، بما في ذلك نيشيكي والمفضل لدى المعجبين جورو ماجيما، ويُظهر المقطع الدعائي مدينة كاموروتشو الفوضوية مع العصابات على الدراجات النارية ومعارك البنادق ومعارك القبضات والانفجارات، كما يقدم لنا المقطع الدعائي شخصية غامضة تُدعى شيطان شينجوكو، الذي يتجول ويقتل الناس في المنطقة.

تتيح أمازون الحلقات الثلاث الأولى من Like A Dragon: Yakuza للبث بدءًا من 24 أكتوبر، وستصدر الحلقات الثلاث الأخيرة في 31 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza
  • سياقة متهورة لشاب يقود سيارته أودي RS5 تنتهي بفاجعة
  • عاجلاً أم آجلاً..أردوغان: سيُوضع حد لإسرائيل
  • شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي
  • نائب الأمين العام لحزب الله يتعهد بمواصلة القتال ضد إسرائيل
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • مظاهرات في ألمانيا تنديدًا باستمرار العدوان على غزة ولبنان
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدًا بالعدوان على غزة
  • شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!
  • تنديدًا باغتيال "نصر الله".. مظاهرة قرب سفارة إسرائيل بعمّان