مقالات مشابهة “بنك التنمية الاجتماعية”.. يوضح شروط وخطوات الحصول على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل 1446

‏10 دقائق مضت

تشكيلة العراق امام فلسطين اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

‏18 دقيقة مضت

الوزارة الخارجية الأمريكية تفصح عن طريقة تقديم اللوتري الأمريكي 2025 وتقدم الخطوات

‏27 دقيقة مضت

تشكيلة السعودية امام اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

‏32 دقيقة مضت

مصادر: الجزائر لن ترسل شحنات وقود جديدة إلى لبنان

‏36 دقيقة مضت

أسعار النفط ترتفع.

. وخام برنت لشهر ديسمبر فوق 77 دولارًا

‏ساعتين مضت

أعلن النجم الأرجنتيني، عن إطلاق عطر ميسي الجديد 2025، وذلك أثناء فترة تواجده في الأرجنتين، للانضمام إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني، حيث أعلن حينها عن اقتحامه لعالم بيزنس العطور، والذي خرج إلى النور اليوم الخميس 10 أكتوبر، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، مقطع فيديو قصير يؤكد على وصول النوع الجديد من عطره الخاص.

إطلاق عطر ميسي الجديد اليوم

نشر ليو ميسي، عبر حسابه الرسمي على انستجرام بالتعاون مع حساب المنتج الرسمي، مقطع فيديو ليؤكد على وصول عطره الخاص، حيث كتب أنه سعيد بتقديم عطره الأول، وهو متوافر عبر messi fragrances، كما متاح بالمتاجر الرئيسية على مستوى العالم، وحين تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي للمنتج، يظهر أمام المشتري خيارين لشراء العطر، الأول يتعلق بالعطر فقط، بينما الأخر يتعلق بشراء حقيبة وسائل غسول للجسم.

سعر عبوة العطريتيح الموقع إمكانية معرفة سعر المنتجات، حيث أن سعر عبوة العطر فقط 105 دولار.يبلغ سعر عبوة العطر مع سائل غسول الجسم والحقيبة 120 دولار.التعبير عن شغف وشخصية ليوأعلن ليو عن إطلاق أول نوع من العطور الذي يحمل اسمه، كما وصف هذه الخطوة بأنها تعبير عن شغفه، الذي رافقه طويلًا داخل الملعب وخارجه.يتميز عطره بأنه عبارة عن مزيج من الروائح الحمضية والخشبية، حيث يعكس بساطة وأناقة ليو التي يعرف بها.يمثل هذا المشروع نقطة الانطلاق للنجم الأرجنتيني بعالم البيزنس، وذلك بالتزامن مع إعلان رغبته عن توسيع عمله التجاري.منافسة قوية مع رونالدوأطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عطره الخاص منذ سنوات.أسس كريستيانو رونالدو عدد من العلامات التجارية الناجحة والتي تحمل اسمه.تتضمن هذه العلامات عطر cr7، والأحذية الرياضية والملابس الداخلية.اقتحم رونالدو استثمارات أخرى في عالم المطاعم، وكذلك مجالات اللياقة البدنية.يتعاون مع مجموعة فنادق عالية، حيث لديه لسلسلة فنادق فاخرة باسم pestana cr7.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

إعادة افتتاح متجر V Perfumes في البرشاء

يسر إدارة شركة V Perfumes أن تعلن لكم عن إعادة افتتاح متجرها في مول البرشاء، تحت رعاية معالي الدكتور محمد سعيد الكندي وزير المياه والبيئة السابق. وقد تم ذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت 5 أكتوبر 2024، ويُقدم المتجر تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة وعالية الجودة، والتي من شأنها أن تمنحك تجربة تسوق استثنائية.



هذا وقد كانت إعادة الافتتاح حدثاً هاماً لا يُفوّت، أثراهُ حضورُ عددٍ كبير من عُشاق العُطور، وكان فُرصة رائعة للزوار والحضور للتعرف على أحدث مجموعات وإصدارات العطور الحصرية من V Perfumes بالإضافة إلى عدد كبير من العطور الفاخرة من علاماتٍ تجارية عالمية.

أخبار ذات صلة اكتمال عقد المشاركين في «بريمير بادل الدولية» أحمد بن محمد يترأّس اجتماع مجلس دبي للإعلام


وتُعد V Perfumes واحدةً من أكبر شركات العطور وبيع العطور بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال 49 متجراً تتوزعُ ضمنها، وتسعى الآن إلى توسيع نطاق وجودها ليشمل الشرق الأوسط والولايات المُتحدة الأميركية ومناطق عالمية أخرى. قم بزيارة المتجر في مول البرشاء واحظ بتجربة تسوق ممتعة، أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني vperfumes.com وتعرف على مجموعة واسعة من أفخر العطور في الإمارات ودول الخليج العربي.

"مادة إعلانية"


مقالات مشابهة

  • حدث ليلًا| بيان حكومي مهم بشأن موسم الحج 2025 وموعد إصدار قانون العمل الجديد
  • 4 أبراج تحصل على ترقيات عمل ومكافآت كبيرة مع بداية العام الجديد 2025
  • قائمة مثيرة تجمع ميسي وصلاح ونيمار
  • مهيب يفجرها: الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي
  • ميسي يعلن تفاصيل عطره الجديد.. مستوحى من شخصيته
  • إعادة افتتاح متجر V Perfumes في البرشاء
  • «وداعا حمدي».. شيرين رضا تكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد |صورة
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة في بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م