أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة التي سيخوض بها الفريق المباراة الودية أمام بتروجيت، المقررة إقامتها بعد قليل على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تشكيلة الزمالك أمام بتروجيتحراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، أحمد محمود.خط الوسط: زياد كمال، أحمد فتوح، محمد عاطف.خط الهجوم: أوفي إيجاريا، حسام أشرف، سامسون أكينيولا. عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المصري

في إطار تحضيرات الفريق لبطولة السوبر المحلي، شهد مران الزمالك، الذي أقيم يوم الأربعاء على ملعب النادي، حضور حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، برفقة عضوي مجلس الإدارة أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي. وجاءت هذه الخطوة لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض البطولة.

كما حرص لبيب وأعضاء المجلس على الاطمئنان من مدير الكرة عبد الواحد السيد، والمدرب جوزيه جوميز، بشأن جاهزية الفريق واستعداداته الكاملة للمنافسة في السوبر المحلي.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أربعة أندية: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد فتوح اخبار الأهلي محمد حمدي مصطفى الزناري جيفرسون كوستا أحمد محمود زياد كمال محمد عاطف أوفي إيجاريا حسام أشرف سامسون أكينيولا

إقرأ أيضاً:

«أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي

كشف الإعلامي أحمد عبد الباسط، عن تصرف جديد بنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: "نادي الزمالك ينوي وضع جملة "أكبر قلعة رياضية في مصر" أسفل لافتات النادي المتواجدة على البوابات وأن يكون هناك تعميم بين أعضاء المجلس أن تكون هذه الجملة ثابتة خلال أحاديثهم التليفزيونية وتصريحاتهم الصحفية". 

وسام أبوعلي بقميص منتخب فلسطين استعداداً لتصفيات كأس العالم |شاهد لا يترك صلاة.. الغندور يكشف تغييرات كبيرة لـ أحمد فتوح بعد محنته الأخيرة سيف الدين الجزيري يغادر القاهرة غدا لهذا السبب| تفاصيل 75 مليون جنيه.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة بشأن تجديد زيزو للزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران الذي أقيم صباح أمس الأول الاثنين على ملعب النادي استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي.

 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تشكيل الزمالك في مواجهة بتروجيت الودية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في ودية بتروجيت
  • تشكيل الزمالك ضد بتروجيت وديًا اليوم.. ظهور أوفي إيجاريا
  • الزمالك يستقر على إعارة ثلاثي الفريق بعد موافقة جوميز
  • الزمالك يؤدي تقسيمة فنية تحت قيادة جوميز استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • جوميز يخفف الحمل البدني خلال مران الزمالك قبل مواجهة بتروجيت
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات