توج فريق النصر بطلا للبطولة العربية للأندية بعد الفوز على نظيره الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت أمس السبت، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وكان الوقت الأصلي بين الهلال والنصر انتهى بنتيجة 1 / 1، قبل أن يحسمها رونالدو ويسجل الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول ليتوج فريق النصر بلقب البطولة العربية على حساب نظيره الهلال.

سجل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية في المباراة النهائية ضمن منافسات البطولة العربية للأندية امام النصر رغم التأخر في النتيجة والنقص العددي من شوط المباراة الثاني.

صدى البلد يستعرض مشاهد عديدة فى نهائي البطولة العربية للأندية الذى جمع بين نادي النصر والهلال السعودي. 

"خناقة" الكابيتانو وأوضة اللبس| كواليس إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي.. تفاصيل مثيرة الزمالك مهدد بالإقصاء من كأس الكونفدرالية .. تفاصيل مثيرة رونالدو يحصد الجوائز ولقب البطولة العربية 

شهدت المباراة النهائية في البطولة العربية للأندية حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الجوائز وأول لقب له بقميص نادي النصر السعودي. 

وحصد كريستيانو رونالدو لاعب النصر جائزة هداف البطولة العربية للأندية برصيد 6 أهداف .

وحصل كريستيانو رونالدو وساديو ماني أول بطولة بقميص النصر السعودي.

وتوج البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية ضمن منافسات البطولة العربية للأندية .

رموز اتفقوا عليه| كواليس جديدة في إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي كواليس جديدة وراء إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي.. تفاصيل الإطاحة بفيجو ساديو ماني يستفز محمد صلاح

رد السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر السعودي، على سؤال لأحد المشجعين حول النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عقب تتويجه مع العالمي بلقب البطولة العربية، أمس السبت.
وقال ساديو ماني “ضاحكا” خلال احتفاله بلقب البطولة العربية:" محمد صلاح؟ ليس لديه كأس إفريقيا، السنغال حققت اللقب".

أخبار الأهلي.. فسخ عقد إمام عاشور وإيقاف كهربا وحسين الشحات مهدد بالحبس أنا مش مهاجم تعبان| نجم الأهلي يفتح النار على موسيماني.. وهذه حقيقة عودته للفريق حالة طرد فى نهائي البطولة العربية 

حصل عبدالإله العمري، لاعب النصر السعودى، على البطاقة الحمراء خلال مواجهة فريقه أمام نظيره الهلال التي أقيمت مساء أنس السبت فى نهائى البطولة العربية 2023.
 

حركة عيب من مدافع الأحمر| أوسوريو يطلق تصريحات نارية: "الأهلي أفضل فريق في مصر" غاوي مشاكل| سجلّ "خناقات" حسين الشحات في مباريات الأهلي محليًا وقاريًا رونالدو يوجه رسالة لجماهير النصر 

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لجماهير النصر السعودي بعد تتويج الفريق بطلًا لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، للمرة الأولى في تاريخه.

ونشر صورة لجماهير النصر السعودي، وعلق كاتبا: شكرا على دعمكم.

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو جمهوره عدة صورا موجة رسالة لفريقه بعد تتويج نادي النصر السعودي بطلًا لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، للمرة الأولى في تاريخه.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه بموقع إنستجرام: فخور للغاية بمساعدة الفريق في الفوز بهذه الكأس المهمة للمرة الأولى، شكراً لكل من شارك في هذا الإنجاز العظيم في النادي ولأفراد عائلتي وأصدقائي لكونهم بجانبي دائمًا، دعم رائع من معجبينا! أيضًا.. ملك لك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البطولة العربية النصر الهلال السعودي رونالدو ماني ساديو ماني محمد صلاح البرتغالی کریستیانو رونالدو البطولة العربیة للأندیة المباراة النهائیة النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو