يواصل نادي الزمالك استعداداته المكثفة لمواجهة نظيره بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

تفاصيل البطولة:

يتم تنظيم البطولة بالتعاون بين مجلس أبوظبي للشباب، والشركة المتحدة للرياضة، والاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المحلي:

 ستقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد.

 يشارك الزمالك في البطولة بصفته حامل الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

المباراة النهائية: ستقام المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر على نفس الملعب.الاستعدادات: وصلت الأندية المشاركة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، وبدأت في إجراء التدريبات اللازمة استعدادًا للمباريات.

أهمية المباراة:

تعتبر هذه البطولة فرصة مهمة للأندية المصرية للتنافس وحصد الألقاب، كما أنها تعكس قوة الكرة المصرية على المستوى القاري.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك موعد مباراة الزمالك بيراميدز

إقرأ أيضاً:

حامد الجابري ينضم لطلائع الجيش.. وزد يتعاقد مع سامح إبراهيم

أعلن الإعلامي وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، أن حامد الجابري، لاعب نادي الاتحاد السكندري السابق، انضم لصفوف طلائع الجيش لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حرة، ونادي زد أعلن تعاقده مع سامح إبراهيم، لاعب بتروجيت السابق، في صفقة انتقال حرة لمدة 3 مواسم.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على “أون سبورت اف ام”، إنه مع وجود كابتن محمد رمضان بالنادي الأهلي تم فتح ملف عقد الصفقات من جديد، وقد يكون هناك نقاش في صفقة مصطفى زيكو.

من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة صعبة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بينما يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد آل نهيان في الإمارات المباراة.

المشاركون في بطولة كأس السوبر المصرييشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز.يشارك سيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة المصرية.يشارك الزمالك بصفته صاحب الكارت الذهبي.يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

جدول المباريات:

نصف النهائي: الأهلي × سيراميكا، الزمالك × بيراميدز.النهائي: الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا × الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.المركز الثالث: الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا × الخاسر من مباراة الزمالك وبيراميدز.

موعد النهائي:

ستقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد.

وستصل الأندية الأربعة (الأهلي، سيراميكا، الزمالك، بيراميدز) إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، وستبدأ الفرق التدريبات الفنية يوم 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا للمباريات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخسر وديا أمام بتروجيت 2/1 قبل السوبر المصري
  • حامد الجابري ينضم لطلائع الجيش.. وزد يتعاقد مع سامح إبراهيم
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز
  • الزمالك يطلب تغيير موعد مباراة بيراميدز في السوبر المصري
  • الأهلي يعلن موعد سفره إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يطلب تعديل موعد مباراة بيراميدز في السوبر المصري لهذا السبب
  • فقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري