انضم  نيمار إلى نادي سان جيرمان الفرنسي المملوك لقطر في 2017 قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو

ذكرت تقارير صحفية متعددة اليوم الأحد (13 أغسطس/ آب 2023) أن نادي  باريس سان جيرمان  حامل لقب الدوري الفرنسي توصل لاتفاق مع الهلال السعودي بشأن بيع النجم البرازيلي  نيمار دا سيلفا.

مختارات بسبب لعبة البوكر .

. نيمار يخضع للتحقيقات في فرنسا غرامة مليونية على نيمار بسبب مخالفات خلال بنائه بحيرة صناعية في قصره الأهلي السعودي يضم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي بوادر معركة بين سان جرمان ومبابي، والسعودية "تلعب" في خط الوسط!

ونقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية التصريحات التي أدلى بها فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس" لمحطة "ار ام سي سبورت" والتي قال فيها أن الاتفاق تم بالفعل بين سان جيرمان والهلال.

وتوج نيمار مع الفريق بخمسة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة ألقاب في كأس فرنسا لكنه عجز عن قيادة الفريق للقبه الأول في دوري أبطال أوروبا.

من جانبها أوضحت صحيفة "ليكيب الفرنسية أن سان جيرمان ونيمار يحاولان التوصل لاتفاق مشترك بشأن مستقبل اللاعب، الذي يرغب بالفعل في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، خاصة بعد انتقال زميله الأرجنتيني  ليونيل ميسي  إلى إنتر ميامي الأمريكي، واقتراب الهداف الفرنسي  كيليان مبابي  من الرحيل إلى  ريال مدريد  الإسباني.

وأوضحت "ليكيب" إلى أن نيمار يحظى أيضا باهتمام أندية أمريكية، وعلى رأسها لوس أنجليس إف سي.

وكان نيمار قد اُستبعد من تشكيلة سان جيرمان استعدادا لمواجهة ضيفه لوريان في مستهل رحلة دفاعه عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم السبت، في وقت تُثار فيه الكثير من الشكوك حول مستقبل الثلاثي في العاصمة الفرنسية بعد استبعاد كل من كيليان مبابي ونيمار وماركو فيراتي من

التشكيلة.

وجاء ذلك بعد أن ذكرت تقارير إعلامية عن أن المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي لويس إنريكي، ولويس كامبوس، المدير الرياضي، أخطر أربعة لاعبين أمس الأربعاء، وبينهم البرازيلي نيمار، أنه لن يتم الاعتماد عليهم، وذلك مع اقتراب انطلاق الدوري الفرنسي.

ع.غ/ ح.ز (د ب أ، آ ف ب)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: نادي الهلال السعودي نيمار جونيور نجوم في الدوري السعودي كورة نادي الهلال السعودي نيمار جونيور نجوم في الدوري السعودي كورة سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

فرنسا: نشر 30 ألف شرطي تحسبا لأي اضطرابات خلال الجولة الثانية من الانتخابات

أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، اليوم الخميس نشر 30 ألفا من قوات الشرطة والدرك في كل فرنسا، من بينهم 5 آلاف في العاصمة الفرنسية باريس وضواحيها، خلال الجولة الثانية للانتخابات التشريعية المقررة يوم الأحد المقبل، وذلك تحسبا لأي اضطرابات محتمل حدوثها في البلاد. 


وأشار دارمانين في تصريحات صحفية اليوم إلى "تعزيزات كبيرة" لمنع عناصر من اليسار المتطرف أو اليمين المتطرف من خلق أي فوضى أو اضطرابات عقب الاعلان عن نتائج الانتخابات. 


وندد وزير الداخلية الفرنسي بالاعتداء الذي طال المتحدثة باسم الحكومة بريسكا تيفينو، وهي مرشحة عن التحالف الوسطي الذي يقوده الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وأيضا فريقها عندما كانوا يضعون ملصقات انتخابية بالقرب من باريس مساء أمس الأربعاء. 
وذكرت وسائل إعلام أن تيفينو لم تصب بأذى وستواصل حملتها، إلا أن نائبها والناشط الحزبي تم نقلهما إلى المستشفى. 


وكانت وزارة الداخلية الفرنسية قد حذرت سابقا من "عدة مخاطر أمنية" على هامش الانتخابات التشريعية، وفي مذكرة أرسلتها وزارة الداخلية الفرنسية إلى مدراء الأمن بتاريخ 25 يونيو الماضي، حذرت الوزارة من أن الانتخابات التشريعية ستُجرى "في سياق محفوف بالعديد من المخاطر الأمنية". 


وأفادت الوزارة بأن التهديد الإرهابي لايزال عند مستوى عال جدا، وقد تؤدي الأحداث الجارية على المستوى الدولي إلى وقوع أعمال مزعزعة للاستقرار، لا سيما على المستوى السيبراني أو فيما يتعلق بالتلاعب بالمعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتتناول المذكرة بالتفصيل عدة نقاط يجب على السلطات أخذها في الاعتبار، من بينها احتمال حدوث "مظاهرات عنيفة" على هامش الاستحقاقات الانتخابية، وأعمال تستهدف عمليات التحضير للتصويت. 
 

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • فرنسا: نشر 30 ألف شرطي تحسبا لأي اضطرابات خلال الجولة الثانية من الانتخابات
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات
  • قوى الثامن من آذار تؤيد اليمين؟