بوابة الوفد:
2024-10-10@10:22:25 GMT

أسرة مينا موسى ممرض المنيا تتسلم أشلائه.. تفاصيل

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تسلمت نيابة شمال القاهرة، نتيجة تحليل DNA لأشلاء الممرض مينا موسى، الذي لقي مصرعه على يد شخصين وتقطيعه في منطقة الزاوية الحمراء والتي تم مضاهاتها بعينة من والده.

وكشفت التحليل أن العينتين الأشلاء التى عثر عليها ترجع للمجني عليه، وسلمتها النيابة إلى والده لدفنها في مقابر العائلة. 

وحددت أسرة مينا موسى ممرض المنيا المقتول في منطقة الزاوية الحمراء، اليوم الخميس، موعدًا لدفن بعض الأشلاء التي تم العثور عليها في إحدى كنائس المنيا.

وكشف محامي ممرض المنيا فى تصريحات صحفية، أن رجال المسطحات المائية، يبذلون جهودهم للعثور على باقي الأشلاء الخاصة بالمجني عليه مينا موسى، داخل ترعة الإسماعيلية موقع إلقاء جثة الضحية، كما أرشد المتهمان.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين استدرجا المجني عليه لطلب فدية قدرها 150 ألف جنيه من والده.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين أوهما المجني عليه بأنه سيكون مديرا لمكتب طبي بشارع الحجاز ومن أجل ذلك سافر إليهما ولكنهما كانا يخططان لخطفه وطلب فدية.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين عقب تنفيذ جريمتهم وقتل المجني عليه قطعاه إلى أشلاء وألقيا جزءا منها بترعة الإسماعيلية.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء الممرض مينا موسى ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوما أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهما وحاولا إخفاء الجثة وقاما بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مينا موسى تحليل DNA الزاوية الحمراء المجنی علیه مینا موسى

إقرأ أيضاً:

مصر تتسلم 29 ألف طن قمح من روسيا عبر ميناء دمياط البحري

استقبل ميناء دمياط البحري خلال الـ24 ساعة الماضية 10 سفن، بينما غادرت 9 سفن، كما وصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء إلى 35 سفينة، منها السفينة «MILTIADES II» والتي ترفع علم ليبريا ويبلغ طولها 179 مترل وعرضها 25 مترل القادمة من روسيا وعلى متنها حمولة تقدر بـ 29315 طن من القمح لصالح القطاع الخاص.

حركة الصادر من البضائع العامة

وأكّد الميناء في بيان له، أنَّ ذلك يأتي تأكّيداً لجاهزية مرافق ميناء دمياط لاستقبال ناقلات القمح، وبلغت حركة الصادر من البضائع العامة 31670 طنا تشمل 4921 طن رمل و1570 طن كسر زجاج و3045 طن أسمنت معبأ و1229 طن كلينكر و19545 طن يوريا و1360 طن بضائع عامة.

عدد الحاويات الترانزيت

كما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 55212 طنا تشمل 9704 أطنان حديد و1768 طن خردة و23952 طن قمح و350 طن سكر و560 طن فول صب و600 طن زيت طعام و18278 طن ذرة، بينما بلغت حركة الصادر من الحاويات 1139 حاوية مكافئة وعدد الحاويات الوارد 584 حاوية مكافئة فى حين بلغ عدد الحاويات الترانزيت 3906 حاوية مكافئة.

ووصل رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح 123064 طنًا، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 176901 طنًا، كما غادر قطاران بحمولة إجمالية 2495 طن قمح متجهين إلى صوامع شبرا والقليوبية، بينما بلغت حركة الشاحنات دخولًا وخروجًا 4135 حركة.

مقالات مشابهة

  • بعد تحليل الـDNA.. التأكد من هوية جثة ممرض المنيا وإصدار تصريح بدفنه
  • "أشلاء مقطعة".. النيابة تقرر تسليم جثمان ممرض لعائلته بالزاوية الحمراء
  • تفاصيل.. انطلاق مؤتمر المنيا الدولي في البيئة والهندسة
  • تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنيا
  • مصر تتسلم 29 ألف طن قمح من روسيا عبر ميناء دمياط البحري
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بإدارة كيان وهمى لمنح شهادات علمية مزورة
  • قبل محاكمة المتهمين.. محامى مؤمن زكريا يكشف تفاصيل واقعة فبركة السحر (فيديو)
  • نينوى تتسلم 100 مليار دينار من وزارة المالية لتعويض متضرري العمليات العسكرية
  • محادثات كتابية وإستغلال مرضه في تحقيق مكاسب مادية.. تفاصيل تقديم المتهمين بقضية مؤمن زكريا للمحاكمة