بوابة الوفد:
2024-09-18@23:54:42 GMT

حادث مروري يودي بحياة سيدة في القاهرة الجديدة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

فقدت سيدة فى العقد الخامس من عمرها، حياتها بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمنطقة القاهرة الجديدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

 

وفاة طالب وإصابة سائق في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بأطفيح مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث بالصحراوي

 

غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا من من الأهالى مفاده وجود مصادمة بمنطقة القاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين أنه أثناء عبورها الطريق بمنطقة القاهرة الجديدة صدمتها سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لكنها فارقت الحياة أثناء تلقيها الإسعافات الأولية.

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة النيابة النجدة أجهزة الأمن حادث القاهرة الجدیدة فی حالة

إقرأ أيضاً:

السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا

أدى إنحراف سيارة نوع رينو بعد ظهر اليوم على المسلك الغربي لأوتوستراد الصفرا كسروان إلى إنقلابها إلى جانب المسلك وإحتراقها بالكامل، وإصابة رجل وزوجته وإبنهما كانوا داخل السيارة  بجروح وحروق.

وتم نقلهم بواسطة الصليب الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج.   وأفادت غرفة "التحكم المروري" بأنه تمت ازالة الحادث المروري على اوتوستراد الصفرا، والسير الى تحسن تدريجي.

مقالات مشابهة

  • انفجار لغم حوثي يودي بحياة امرأة في الحديدة
  • هجوم سمكة قرش يودي بحياة سائحة ألمانية في جزر الكناري
  • إصابة 4 بينهم سيدة في حادث مروري بالوادي الجديد
  • نيجيريا.. حادث سير يودي بحياة 25 طفلاً بمأساة المولد النبوي
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • الصين.. سقوط خط كهرباء يودي بحياة شخصين
  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح