توقع الإعلامي وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ففي تمام السابعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستقام في ديسمبر بعد القادم.

وأضاف شوبير  عبر برنامجه الاذاعي على اون سبورت اف ام، أن تشكيلة منتخب مصر المتوقعة محمد الشناوي لحراسة المرمى، محمد شحاتة، محمد عبدالمنعم، علي ربيعة، محمد حمدي، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو، صلاح، تريزيجيه، مرموش، مصطفى محمد.

وغدًا الجمعة، يلتقي منتخب مصر نظيره الموريتاني في مباراة حاسمة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمباراة ستُقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، وتعتبر المواجهة مهمة للمنتخبين. 

والمنتخب المصري يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد تفوقه على الرأس الأخضر وبوتسوانا، في حين يسعى منتخب موريتانيا لاستعادة التوازن بعد خسارته أمام الرأس الأخضر، وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في المنافسة على التأهل، وذلك قبل أن يتوجه المنتخب المصري إلى نواكشوط لمواجهة أخرى أمام موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل في السادسة مساءً.

التحضيرات الأخيرة للمباراة 

شهد معسكر المنتخب المصري انضمام اللاعبين المحليين في بداية الأسبوع، مع وصول المحترفين تدريجيًا على مدار يومي الاثنين والثلاثاء. ومن بين الأسماء التي التحقت بالمعسكر: محمد الشناوي، المهدي سليمان، ومحمد عواد في حراسة المرمى، إلى جانب مدافعين مثل رامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وفي خط الوسط، شارك أحمد سيد زيزو، وحمدي فتحي، بينما يبرز في الهجوم اللاعب محمد صلاح، إلى جانب مصطفى محمد وعمر مرموش. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر منتخب إفريقيا محمد صلاح شوبير

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر 2008 أمام الكويت

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس، التشكيل الرسمي لمواجهة الكويت وديًا، في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا نوفمبر المقبل.

الإقالة تنتظر تين هاج في مانشستر يونايتد

وأوقعت قرعة تصفيات أمم إفريقيا تحت 17 عامًا مواجهة منتخب مصر أمام المغرب يوم 11 نوفمبر، بينما سيواجه الجزائر يوم 14 من الشهر ذاته، ثم تونس يوم 20 وأخيرًا مع ليبيا يوم 23.

تشكيل مصر 2008 أمام الكويت

حارس مرمي: عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر ياسر، لارنزو مجدي " محترف في بلجيكا "، محمد شريف، حسن عماد.

الوسط: محمد هاني، أنس رشدي، عبد الرحمن أحمد.

الهجوم: زياد أيوب ، كميل حسين " محترف في إيطاليا "، عمر شاكر " محترف في إيطاليا. "

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يدخل معسكراً مغلقاً بالإسكندرية في الفترة من 5 حتى 14 أكتوبر الجاري يتخلله 3 مباريات ودية، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تصفيات الأمم الإفريقية 2025.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا
  • مجدي عبد الغني عبر فيسبوك: من الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام موريتانيا
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • أبو الوفا رئيسا لبعثة منتخب مصر في موريتانيا 
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لـ موريتانيا في تصفيات أفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات أفريقيا
  • تشكيل منتخب مصر 2008 أمام الكويت