تصدرت الحالة الصحية لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، الساحة مجددا، بعدما كشفت صحيفة إسبانية بنسختها البريطانية أنها لا تزال تذهب إلى المستشفى، على الرغم من إعلانها في وقت سابق أنها أكملت علاجها الكيميائي. 

لماذا تحتاج كيت ميدلتون إلى العودة إلى المستشفى؟

وبحسب ما جاء في صحيفة «ماركا» ذات النسخة البريطانية، كيت ميدلتون بحاجة إلى الخضوع لبعض الفحوصات، فضلا عن أن هناك احتياطات يجب عليها اتخاذها للبقاء خالية من هذا المرض، وحال أظهرت النتائج الطبية أن العلاجات السابقة لم تكن كافية، ستخضع «كيت» لجولة جديدة من الرعاية الطبية.

وأضحت كونشا كاليجا، خبيرة الشؤون الملكية، أن كيت ميدلتون تحتاج إلى الخضوع لبعض الفحوصات، مضيفة: «إذا تحسنت حالة السرطان، سوف يتعين عليها الخضوع لعملية جراحية بسيطة في وقت لاحق».

أسرار حول  تقارير كيت ميدلتون الصحية

وتابعت: «كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي، ولكن إذا أظهرت الفحوصات أن العلاجات لم تكن كافية، فسيتم تحديد جلسة علاج كيماوي جديدة»

وعلى الرغم من أن الأسوأ قد انتهى بالنسبة لكيت ميدلتون، إلا أنها لا تزال مطالبة بزيارة المستشفى بشكل روتيني في حالة عودة السرطان للأسف. 

وفي سبتمبر الماضي، قالت أميرة ويلز البريطانية، أنّها أنهت برنامج العلاج الكيميائي الوقائي للسرطان والذي منحها منظورا جديدا، وجعلها تشعر بالامتنان والحب، بحسب وصفها في رسالة منها، نشرت تفاصيلها وكالة الأنباء العالمية «رويترز». 

وبداية المرض، تعود عندما أمضت «كيت» أسبوعين في المستشفى في يناير بعد خضوعها لعملية جراحية، وبعد شهرين أعلنت في رسالة فيديو أن الاختبارات كشفت عن وجود سرطان، ورفض مكتبها، قصر كنسينغتون، تقديم أي تفاصيل أخرى حول نوع السرطان أو أي تفاصيل أخرى حول علاجها، باستثناء القول إن العلاج الكيميائي الوقائي بدأ في فبراير. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيت ميدلتون أميرة ويلز الأميرة كيت بريطانيا کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

إجراء 1274 عملية جراحية مجانية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا إجراء 1274 عملية جراحية مجانية منذ انطلاق المبادرة الرئاسية، للقضاء على قوائم الانتظار، والتي أطلقها رئيس الجمهورية للتخفيف عن كاهل المواطنين، والاهتمام بالصحة العامة لجميع فئات المواطنين على مختلف المراحل العمرية.

وقال الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن المبادرة تتم بمشاركة 21 مستشفى داخل المحافظة، وإن المبادرة نفذت 1274 عملية جراحية مجانية، وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي بمختلف التخصصات، منها 819 جراحة عيون، 82 مخ وأعصاب، 97 عملية أورام، 223 قسطرة قلبية، 16 جراحة أوعية دموية وقسطرة بالمخ ، 9 قلب مفتوح، 28 عظام.

مقالات مشابهة

  • إجراء 1274 عملية جراحية مجانية بالمنيا
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة عنصر إجرامي في التجمع الأول للمعمل الكيميائي
  • الفنان مجدي عبيد يخضع لعملية جراحية في القلب
  • أول ظهور لـ محمد عبد الجواد في المستشفى بعد إجراء عملية جراحية .. فيديو
  • حسين علوي: “أرضية ملعب عنابة تخضع لمتابعة يومية وعلى مدار السنة”
  • تحديث حول صحة كيت ميدلتون: اختبارات روتينية وتوقعات إيجابية
  • من الأمل إلى العتمة.. عملية جراحية تفقد «نور» القدرة على الرؤية
  • هتك عرض مريضة أثناء وجودها بغرفة الإفاقة أثر عملية جراحية.. تفاصيل
  • فريق مركز الملك سلمان ينفذ 63 عملية جراحية للتجميل والتشوهات والحروق في عدن