أعلن الإعلامي وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، أن حامد الجابري، لاعب نادي الاتحاد السكندري السابق، انضم لصفوف طلائع الجيش لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حرة، ونادي زد أعلن تعاقده مع سامح إبراهيم، لاعب بتروجيت السابق، في صفقة انتقال حرة لمدة 3 مواسم.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على “أون سبورت اف ام”، إنه مع وجود كابتن محمد رمضان بالنادي الأهلي تم فتح ملف عقد الصفقات من جديد، وقد يكون هناك نقاش في صفقة مصطفى زيكو.

من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة صعبة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بينما يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد آل نهيان في الإمارات المباراة.

المشاركون في بطولة كأس السوبر المصرييشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز.يشارك سيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة المصرية.يشارك الزمالك بصفته صاحب الكارت الذهبي.يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

جدول المباريات:

نصف النهائي: الأهلي × سيراميكا، الزمالك × بيراميدز.النهائي: الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا × الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.المركز الثالث: الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا × الخاسر من مباراة الزمالك وبيراميدز.

موعد النهائي:

ستقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد.

وستصل الأندية الأربعة (الأهلي، سيراميكا، الزمالك، بيراميدز) إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، وستبدأ الفرق التدريبات الفنية يوم 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا للمباريات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد رمضان شوبير الاتحاد السكندري طلائع الجيش من مباراة

إقرأ أيضاً:

خطاب رسمي من نادي الزمالك يطالب خلاله بتأجيل موعد المباراة أمام بيراميدز

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.


وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.


يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظراً لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز
  • الزمالك يطالب بتأجيل مباراة بيراميدز في "السوبر"
  • خطاب رسمي من نادي الزمالك يطالب خلاله بتأجيل موعد المباراة أمام بيراميدز
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بيراميدز
  • بعثة الأهلي تطير إلى الإمارات في 17 أكتوبر استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يعلن موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية
  • سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع رباعي بيراميدز استعدادًا لمواجهة الأهلي