تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وفاء حامد، خبيرة الأبراج، إن تراجع الكوكب يعني تأجيل في الأحداث المهمة في الخريطة الفلكية للشخص صاحب هذا الكوكب، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة تشهد أحداثا تاريخية ومهمة.

وأشارت وفاء حامد خلال لقائها مع أحمد دياب ونهاد سمير، ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد إلى أن حركة الحروب مرتبطة بكوكب المريخ –كوكب النار والحروب- منوهة أن الحركة العالمية للحروب ستكون على المحك، تحديدا من يوم 4 نوفمبر المقبل.

وأضافت وفاء حامد أن قيام حرب عالمية ثالثة وإعصار ميلتون بأمريكا والكسوف يوم 2 أكتوبر دلائل على حدوث أعاصير وزلازل، معلقة: الفترة المقبلة ستشهد توقف لحركة الملاحة عالميا.

واختتمت قائلة: كوكب بلوتو منذ 2008 وهو متواجد في الجدي، ومنذ يوم 12 أكتوبر العالم سيتغير وتكون هناك أحداث متغيرة مستمرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كوكب المشتري الابراج

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. تفاصيل تنظيم معهد بحوث القطن للدورة التدريبية الخامسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصطفى عمارة، المتحدث الإعلامي لمعهد بحوث القطن، إن المعهد أقام دورة تدريبية بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية تحت عنوان «إنتاج القطن المستدام في الدول الإفريقية»، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج يأتي تنفيذًا وانعكاساً لرغبة القيادة السياسية في تعظيم تواجد مصر في الدول الإفريقية وتعميق صلاتها وتقوية روابطها.

وأضاف "عمارة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن برنامج الدورة العملي يشمل زيارات معملية لمعامل معهد بحوث القطن والهندسة الوراثية، وزيارات ميدانية خارجية لمحلج القطن، أيضًا زيارة للهئية العامة للتحكيم واختبارات القطن.

وتابع: أن الهدف من هذه الدورة هو تحقيق أهداف التنمية المستدامة الإفريقية التي اتفق عليها زعماء القارة الإفريقية، وتعزيز جهود مصر في مجال التعاون على كل المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية، من خلال دعم مجالات العمل التي تُمثل أولوية بالنسبة للدول المُستفيدة.

مقالات مشابهة

  • أحداث مثيرة تفاجئ العالم ابتداءً من 4 نوفمبر.. خبيرة أبراج تحذر
  • بالفيديو.. وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو
  • مصر ستفاجئ العالم وانقطاع الإنترنت لمدة يومين.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة
  • اقتصادي: سعر الدولار في الفترة المقبلة سيكون مرتبطا بحجم الصراعات
  • بالفيديو.. تفاصيل تنظيم معهد بحوث القطن للدورة التدريبية الخامسة
  • تعرض لمؤامرة.. خبيرة أبراج شهيرة تفجر مفاجأة عن مطعم صبحي كابر
  • من حياة الفقر إلى الملايين.. 5 أبراج تفتح لهم طاقة القدر خلال الأيام المقبلة
  • خسائر غير متوقعة.. 3 أبراج الأقل حظا في أكتوبر 2024
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي: أمطار غزيرة على 14 محافظة الفترة المقبلة