انتشرت خبر طلاق نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بعد 16 عامًا من الزواج،  كالنار في الشهيم خلال الساعات القليلة  الماضية، وذلك بعد تداول منشور يتضمن إعلان طلاقهما عبر حساب وهمي منسوب للفنانة اللبنانية عبر موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

عاجل.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء| ماذا قال قبل موته بساعات؟ حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

وتضمن المنشور: "أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو".

نانسي عجرمنانسي عجرم وفادي الهاشم

وبعد ساعات من تصدر خبر طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم، تبين إن الخبر عارِ تمامًا من الصحة ومجرد شائعة مغرضة زعمتها صفحة وهمية انتحلت شخصية الفنانة اللبنانية، وتستخدم صورها منذ فترة بهدف الترويج للشائعات وإثارة الجدل والبلبلة.

زواج نانسي عجرم وفادي الهاشمنانسي عجرمشائعات الطلاق تلاحق نانسي عجرم 

وتجدر الإشارة إلى إن هذه لم تكن هي المرة الأولى التي تطارد فيها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم شائعات الطلاق، فكثيرًا ما ترددت تلك الشائعة، وكان آخرها قبل ما يقرب من عام ونصف العام. 

حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشمزواج نانسي عجرم وفادي الهاشم

وتزوجت نانسي عجرم زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان د. فادي الهاشم في قبرص في عام 2008، وأنجبت ابنتها الأولى "ميلا" في 16 مايو 2009، ثم أنجبت ابنتها الثانية "إيلا" في 23 أبريل 2011، وأخيرًا في 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة "ليا".

نانسي عجرم وفادي الهاشم مع بناتهمنانسي عجرم وزوجها فادي الهاشمآخر أعمال نانسي عجرم الفنية

على صعيد آخر، طرحت نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان "من نظرة" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير  "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

كما قدمت نانسي مؤخرًا أغنيتين في فيلم "مقسوم"، الأولى بعنوان "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الثانية فكانت بعنوان "قلبي يا محتاس" وهي من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

نانسي عجرم

في الوقت نفسه، أطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" بطولة النجوم ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدى الميرغني، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لينك الأغنية، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

نانسي عجرم

وكانت هذه أولى تجاربها فى السينما المصرية، بالإضافة إلى كونه أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا".

نانسي عجرم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانسي عجرم طلاق نانسي عجرم طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم بنات نانسي عجرم من هو زوج فيس بوك آخر أعمال نانسي عجرم يوتيوب مقسوم فيلم مقسوم أغاني نانسي عجرم يوتيوب نانسي عجرم انستجرام نانسي عجرم أخبار الفن طلاق الفنانين طلاق المشاهير انفصال نانسي عجرم حقيقة انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم انفصال الفنانين انفصال المشاهير أخبار الفنانين فادی الهاشم

إقرأ أيضاً:

استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو في السعودية لهذا السبب ؟

أعلنت شركة بي إم دبليو البافارية عن إطلاق استدعاء لعدد من طرازات سيارات بي إم دبليو في السعودية من ضمنها، سيارات بي إم دبليو X6 التى تم انتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وبي إم دبليو 5-Series التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وطراز بي إم دبليو X5 الذى تم إنتاجه من عام 2023 حتى عام 2024 .

استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب  بالأسعار .. أكثر 5 سيارات "كروس أوفر" مبيعا في مصر بأرخص سعر .. 5 سيارات "زيرو" مجمعة محليًا في مصر - الطرازات المشمولة بالاستدعاءاتاستدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

بالإضافة إلى طراز بي إم دبليو X1 الذى تم إنتاجه من عام 2023 حتى عام 2024، و بي إم دبليو الفئة السابعة التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وطراز بي إم دبليو X7 التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وسيارة بي إم دبليو X2 التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وطرازات بي إم دبليو XM التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024 .

- سبب استدعاء طرازات بي إم دبليواستدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

وجاء طلب استدعاءات سيارات بي إم دبليو وميني بسبب احتمال ظهور عطل بـ،  نظام الفرامل المدمج (IB) الذى قد يؤدي إلى تعطل نظام مانع انغلاق الفرامل (ABS)، ونظام التحكم في الثبات (DSC) الذى قد يزيد من مسافة التوقف و زيادة خطر وقوع حادث.

- تاريخ شركة بي إم دبليو لصناعة السيارات
 استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

شركة المحركات البافارية بي إم دبليو، هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تنتج السيارات والدراجات النارية، وتأسست الشركة في عام 1916 كـ شركة مصنعة لمحركات الطائرات، والتي أنتجت من عام 1917 حتى عام 1918 ومرة أخرى من عام 1933 إلى عام 1945.

استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

ويتم تسويق السيارات تحت العلامات التجارية بي أم دبليو وميني ورولز رويس، ويتم تسويق الدراجات النارية تحت العلامة التجارية بي إم دبليو موتور، وبي إم دبليو تعد من قائمة المنافسين في السيارات في العالم وتعـد أكبر المنافسين للسيارات الألمانية الأخرى ذات الشعبية الكبيرة من ضمنها، مرسيدس وأودي وفولكس فاجن ومايباخ وسمارت.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال نانسي عجرم وزوجها
  • طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم: الحقيقة الكاملة
  • أخبار الفن| شقيق غادة إبراهيم يتعرض لوعكة صحية.. حقيقة طلاق نانسي عجرم
  • الأفضل لي وإلو.. حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم
  • لهذا السبب ... العاهل السعودي في طهران !
  • رامي صبري يستعد لحفله في سوهاج الليلة بهذه الطريقة «صورة»
  • استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو في السعودية لهذا السبب ؟
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور
  • يتلقى 80 ألف درهم في حسابه بالخطأ والمحكمة تغرمه.. لهذا السبب!