الأسبوع:
2024-10-10@09:28:36 GMT

التصريح بدفن جثة مسن توفي في حريق شقة بأكتوبر

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

التصريح بدفن جثة مسن توفي في حريق شقة بأكتوبر

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة مسن لقي مصرعه، إثر إصابته باختناق نتج عن اندلاع حريق داخل شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى مسؤول إدارة شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتبين نشوب حريق داخل شقة سكنية.

وتبين من معاينة رجال المباحث أن الحريق نتج عنه وفاة مسن باختناق داخل الشقة، جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها.

تم تحرير بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًأزمة نفسية قادت سيدة للانتحار في فيصل.. والنيابة تصرح بدفنها

خلاف بسبب سعر الموبايل.. قرار قضائي ضد المتهم بإطلاق النار على شاب بالدقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكتوبر حريق جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع النيران حوادث اختناق حريق شقة جثة مسن جهات التحقيق لهيب النيران لهيب

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثث حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمي بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة بلبيس، اليوم الأربعاء، التصريح بدفن جثث حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمى أمام قرية غيتة، والذى أسفر عن 7 حالات وفاة واصابة 3 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقى الإسعافات اللازمة والتحفظ على جثامين المتوفين فى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول 7 أشخاص جثث هامدة و3 آخرين مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد وتم تحويل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمى لتلقى الإسعافات اللازمة والتحفظ على جثامين المتوفين فى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين ووفاة المتوفين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمى أمام قرية غيتة بمركز بلبيس وأسفر الحادث عن وفاة كل من "عزة علي" 34 عاما و"عاطف يوسف" 50 عاما و"رشا سعيد" 22 عاما و"إسراء محمد" 25 عاما و"هالة محمد" 32 عاما و"كريمة حسين" 52 عاما و"كريمة متولي" 35 عاما مقيمين بقرية كفور نجم بمركز الإبراهيمية فيما أصيب كل من "مروة السيد" 32 عاما و"سحر عاطف" 27 عاما و"جنا وليد" 10 أعوام بكسور وكدمات وإصابات متفاوتة بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة ضحية حادث توك توك الصف والاستعلام عن حالة المصاب
  • إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • التصريح بدفن جثة طفل دهسه لودر في كرداسة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى حلوان دون إصابات
  • التصريح بدفن جثث حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمي بالشرقية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • التصريح بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها داخل عقار بمدينة نصر
  • التصريح بدفن جثة شخص سقط من أعلى القطار بالشرابية
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية في كرداسة