البلاد- الرياض أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عودة فريق الهلال لخوض مبارياته على ملعب المملكة آرينا في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، خلال مواجهة الفيحاء بدوري روشن. ونشر آل الشيخ مقطع فيديو يجمعه بفهد بن نافل رئيس الهلال بعد الاجتماع بمهندسي ملعب المملكة قبل ختام مرحلة صيانة وتجهيز الملعب.

وقال آل الشيخ: “فهد بن نافل كان لديه بعض المطالب الخاصة في ملعب المملكة أرينا، وسنلبي جميع مطالبه، بعدما استخدمنا الملعب خلال موسم الرياض”. وواصل تصريحاته: “مباراة اعتزال النجم محمد الشلهوب ستكون على ملعب المملكة آرينا حتى الآن، ولنادي الهلال الحرية كاملة في اختيار منافسه من الأندية العالمية، سواء روما الإيطالي أو أي ناد آخر”. وأشار تركي آل الشيخ إلى أنه سيقوم بإنشاء متحف لنادي الهلال يمكن لجماهير النادي زيارته صباحًا ومساءً. وأتم تصريحاته مؤكدًا أنه بصدد الاجتماع اليوم الخميس مع مسؤولي نادي النصر لمناقشة أمر هام.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ال الشيخ الشلهوب المملكة ارينا الهلال ملعب المملکة آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن محمد بن فهد يستقبل سفير المملكة المغربية لدى المملكة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم، سفير المملكة المغربية لدى المملكة الدكتور مصطفى المنصوري.

 

أخبار قد تهمك المملكة تشارك في الاجتماع الرابع لمجموعة عمل تمكين المرأة ضمن مجموعة العشرين في البرازيل 9 أكتوبر 2024 - 7:31 مساءً ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الإيراني 9 أكتوبر 2024 - 7:26 مساءً

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 أكتوبر 2024 - 7:29 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 7:15 مساءًأمير منطقة الباحة يستقبل وزير الشؤون الإسلامية أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 7:11 مساءًتنفيذ حكم القتل حداً بأحد الجناة في منطقة عسير أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 6:30 مساءًأمير منطقة الباحة ووزير الشؤون الإسلامية يشهدان توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين فرع الوزارة وعددٍ من الجهات الحكومية أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 6:28 مساءًهاريس: لو كان ترامب رئيساً لكان بوتين جالساً الآن في كييف أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 6:15 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية9 أكتوبر 2024 - 7:15 مساءًأمير منطقة الباحة يستقبل وزير الشؤون الإسلامية9 أكتوبر 2024 - 7:11 مساءًتنفيذ حكم القتل حداً بأحد الجناة في منطقة عسير9 أكتوبر 2024 - 6:30 مساءًأمير منطقة الباحة ووزير الشؤون الإسلامية يشهدان توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين فرع الوزارة وعددٍ من الجهات الحكومية9 أكتوبر 2024 - 6:28 مساءًهاريس: لو كان ترامب رئيساً لكان بوتين جالساً الآن في كييف9 أكتوبر 2024 - 6:15 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الإيراني ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الإيراني المملكة تشارك في الاجتماع الرابع لمجموعة عمل تمكين المرأة ضمن مجموعة العشرين في البرازيل المملكة تشارك في الاجتماع الرابع لمجموعة عمل تمكين المرأة ضمن مجموعة العشرين في البرازيل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ وبن نافل يبحثان آخر مستجدات ملعب المملكة آرينا .. فيديو
  • الأمير تركي بن فيصل : السينما السعودية تؤهل المملكة لتصبح مركزًا عالميًا للإبداع
  • الأمير تركي الفيصل : السينما السعودية تؤهل المملكة لتصبح مركزًا عالميًا للإبداع
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يستقبل سفير المملكة المغربية لدى المملكة
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يلتقي سفير المغرب لدى المملكة
  • رسميا الكاف يوافق للهلال للعب دور المجموعات بموريتانيا
  • "طيران الرياض" تطلق اسمها على ملعب أتلتيكو مدريد
  • مسلسل عن محمد عبده وفيلم كابتن ماجد.. هذا ما كشفه تركي آل الشيخ
  • تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة عن الفنان محمد عبده