أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها وصل 890 ألف جنيه، تحمل رقم «ن ى و 1» وحتى الآن متزايد عليها 5 أشخاص، وينتهي التزايد عليها اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024.

ومن ضمن الخدمات الإلكترونية المقدمة من موقع «الأسبوع» للقراء، سنعرض في السطور القادمة خطوات الحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات.

خطوات الحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات

1. الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية من خلال الضغط هنــــــا.

2. الضغط على لوحتك.

3. إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

4. انقر فوق «كون لوحتك الآن».

5- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب في شرائها، ثم الضغط على «بحث».

ويذكر أنه سيتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، وإدراجه في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت، وفي حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

اقرأ أيضاًدماء على الأسفلت.. مصرع 7 أشخاص بحادث مروع أعلى طريق مرسى علم

«الفيسبوك فضحه»| مدرس يتحرش بفتاة داخل مركز تعليمي بالجيزة.. والنيابة تحقق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث سيارة مرور لوحة مميزة لوحة سيارة مميزة المزاد هينتهي النهاردة

إقرأ أيضاً:

متصلة بالخط الساخن تطلب من وزيره التضامن سيارة المعافين لبيعها لاحد معارض السيارات

واقعه طريقة حدثت أثناء قيام الدكتورة مايا مرسي بتفقد مكتب خدمة المواطنين بالوزارة وحرصت  على استقبال اتصال من أحد المواطنين على الخط الساخن لبطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة رقم 15044، إذ يتم استقبال كافة الاتصالات عليه لمعرفة إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة والاستعلام عن حالة استمارة طلب البطاقة، وموعد طباعتها وتسليمها، وإجراءات تجديدها.

واستفسرت المواطنة خلال الاتصال عن إجراءات تجديد بطاقة الخدمات المتكاملة لرغبتها في الحصول على سيارة من السيارات التي يتم استيرادها لذوي الهمم.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي عددًا من الاستفسارات للمواطنة حول حصولها على الدعم النقدي "كرامة" ومن المستفيد من السيارة حال الحصول عليها، حيث قالت المواطنة إن إحدى المعارض الخاصة بالسيارات عرضت عليها الحصول منها على السيارة المخصصة لذوي الهمم مقابل مبلغ من المال تحصل عليه المواطنة.

وحذرت الدكتورة مايا مرسي المواطنة من الانسياق وراء رغبة بعض المنتفعين استغلال المزايا التي توفرها الدولة للأشخاص ذوي الإعاقة والحصول على حقوقهم دون وجه حق للتربح منها، مؤكدة أن هذا الأمر قد يسبب لها ضررًا كبيرًا، يتمثل في سحب بطاقة الدعم النقدي " كرامة" منها، وعدم استرجاعها مرة أخري، خاصة في ظل إجراءات الدولة لحوكمة المنظومة، حتي لا يستفيد من مزايا الأشخاص ذوي الإعاقة من لا يستحق.

وتتلقى الوزارة الشكاوى والبلاغات من المواطنين على مدار الساعة عبر الخط الساخن للوزارة (16439) والخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء (16528) والخط الساحن لبطاقة الخدمات المتكاملة (15044) والخط الساخن لكارت تكافل وكرامة (19680)، والخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان ( 16023)، والخط الساخن لبنك ناصر الاجتماعي ( 16868).

مقالات مشابهة

  • شركة ربيز العقارية تعلن عن17 فرصة عقارية مميزة في “مزاد العز”
  • شروط الحصول على سيارة ذوي الاعاقة من الخارج
  • 53 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد
  • دار كريستيز تعرض لوحة "ممرضة الإعصار" للبيع بـ5.5 مليون جنيه إسترلينى
  • يصل سعرها لـ310 آلاف جنيه.. مزايدة على لوحة سيارة مميزة تنتهي غدا
  • متصلة بالخط الساخن تطلب من وزيره التضامن سيارة المعافين لبيعها لاحد معارض السيارات
  • استقرار سعر طن الأرز الشعير اليوم في السوق المحلية.. يبدأ من 14 ألف جنيه
  • بـ 333 ألف جنيه.. مزايدة على لوحة السيارة «ب و ص 2222»
  • بوابة أسعار مجلس الوزراء: 88.86 جنيه متوسط سعر لتر زيت عباد الشمس