زار سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.. معالي محمد أحمد البواردي في منزله في أبوظبي.
واطمأن سموه، خلال الزيارة، على صحة معاليه، داعياً الله أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
كما تبادل سموه مع البواردي وأفراد أسرته الأحاديث الودية، مشيرين إلى ما يتحلى به مجتمع دولة الإمارات من قيم التواصل والترابط المتأصلة التي تحرص على تعزيزها قيادة الدولة الحكيمة.


من جانبه أعرب معالي محمد البواردي، عن سعادته بزيارة سموه، مثمناً حرص سموه الدائم على التواصل والاطمئنان على صحته.
 

أخبار ذات صلة برعاية منصور بن زايد.. القمة الوطنية حول الجرائم المالية تبحث جهود مواجهة غسل الأموال برعاية منصور بن زايد .. انطلاق أعمال القمة الوطنية حول الجرائم المالية في أبوظبي المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منصور بن زايد البواردي منصور بن زاید

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد: «الإمارات معك يا لبنان» تجسد دور الدولة المتنامي في منح المساعدات

أبوظبي/ وام
أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، بإطلاق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني، تأتي في إطار مبادرات سموه الإنسانية المستمرة تجاه الأشقاء في لبنان، كما تأتي تجسيدا للدور المتنامي لدولة الإمارات في منح المساعدات الإنسانية والتنموية للدول الشقيقة والصديقة.
وقال سموه، إن حملة «الإمارات معك يا لبنان» من شأنها تعزيز مجالات الاستجابة الإنسانية تجاه المتأثرين من الأوضاع الراهنة في لبنان، من خلال توفير الاحتياجات الضرورية خاصة الطبية والغذائية والإيوائية.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن الوضع الراهن في لبنان يحتاج لتضافر كافة الجهود، للحد من تداعياته الإنسانية على المتأثرين، والوقوف بجانبهم حتى تنجلي ظروفهم الراهنة.
وأضاف سموه: «تعودنا من شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، التجاوب الكبير مع مثل هذه الحملات، والتضامن مع إخوتهم في الإنسانية، لذلك كلنا ثقة في أن الحملة ستحقق أهدافها، في إحداث الأثر المطلوب في جهود الإغاثة الإنسانية، لصالح الأشقاء في لبنان».
وقال سموه إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لن تدخر وسعا في تعزيز فعاليات الحملة، وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في الحد من وطأة المعاناة الإنسانية التي تشهدها الساحة اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو | منصور بن زايد يزور محمد البواردي بمنزله في أبوظبي
  • دبي..منصور بن محمد يزور معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي
  • منصور بن محمد: الإمارات من الأفضل عالمياً في توفير بيئة ملائمة لأصحاب الهمم
  • برعاية منصور بن زايد .. انطلاق أعمال القمة الوطنية حول الجرائم المالية في أبوظبي
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت تسلمها منصور بن زايد
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت تسلمها منصور بن زايد خلال استقباله السفير الكويتي
  • برعاية منصور بن زايد.. انطلاق أعمال القمة الوطنية حول الجرائم المالية في أبوظبي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أوغندا بذكرى استقلال بلاده
  • حمدان بن زايد: «الإمارات معك يا لبنان» تجسد دور الدولة المتنامي في منح المساعدات