متابعة بتجــرد: شارك الفنان باسم سمرة متابعيه صورة من كواليس تصوير فيلم “إبراهيم الأبيض” الذي تم طرحه في السينمات عام 2009. ونشر باسم الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، معلقًا: “المعلم مهدي بدور.. أثناء تصوير مشاهد الخطر من فيلم إبراهيم الأبيض 2009”.

وظهر في الصورة وهو معلق في الهواء مربوطًا بالحبال، في مشهد مليء بالتحدي والإثارة، يحبس الأنفاس، مما أثار إعجاب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، كشف الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه على “فيسبوك” عن حذف بعض مشاهد باسم سمرة من فيلم “إبراهيم الأبيض”، بما في ذلك مشهد رئيسي “ماستر سين” تطلب تصويره أربعة أيام، حيث كان باسم معلقًا في الهواء بالحبال، وهو واحد من مشهدين شكلا كامل دوره في الفيلم.

على صعيد آخر، يشارك باسم سمرة حاليًا في بطولة فيلم “ريستارت” بجانب النجم تامر حسني، ويعد هذا التعاون الثاني له مع المخرجة سارة وفيق بعد فيلم “مش أنا”.

main 2024-10-10Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إبراهیم الأبیض باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

تقديم بارون مخدرات خطير عن شبكة “ملائكة الموت” بمحكمة سلا وحديث عن تدخلات نافذة لإطلاق سراحه

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 أن بارون المخدرات الذي يدعى س. اليوسفي المتورط في العديد من القضايا الجنائية بهولندا والمحكوم بخمس عشر سنة نافذة في قضية رضوان تاغي بأوروبا، سيتم تقديمه اليوم الأربعاء.

و حسب مصادرنا فإن البارون الخطير المعتقل بالمغرب، عضو في شبكة “ملائكة الموت” التي نفذت جريمة “مقهى لاكريم” بمراكش بالأسلحة النارية، وسيتم تقديمه اليوم الأربعاء أمام أنظار وكيل جلالة الملك بسلا حول قضية الاتجار الدولي في المخدرات.

مصادرنا شددت على أن المعتقل قام بمسح جميع محادثات الواتساب الخاصة به و يحاول إخفاء هواتفه النقالة بكافة الطرق و تجري زوجته إتصالات بسماسرة المحاكم الذين يدعون إرتباطهم بعلاقات نافذة لأجل إطلاق سراحه. و حسب ذات المصادر، فإن الموقوف، تحوم حوله شبهات أخرى تتعلق بعلاقات مع منظمات أجنبية تمس بأمن المملكة.

جدير بالذكر، أن القيادة العامة لشرطة دبي كانت قد ألقت القبض على فيصل تاغي الهولندي الجنسية من أصول مغربية ، والذي يبلغ من العمر 24 عاماً، عقب صدور مُذكرة قبض دولية بحقّه بتهمة جرائم الاتجار بالمخدرات، وغسل الأموال، والاتجار بالبشر، وإدارة منظمة “ملائكة الموت” الاجرامية، وذلك بفضل التعاون مع كلّ من الشّرطة الهولندية والإنتربول.

و أطلقت شرطة دبي بحثها لإلقاء القبض على فيصل تاغي بعد تلقيها مذكرة ضبط دولية وردت من السلطات الهولندية. يذكر أنّ القيادة العامّة لشرطة دبي كانت قد ألقت القبض على والده رضوان تاغي في العام 2019، والذي يعتبر أحد أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة عالمياً، والمُدرجة على قوائم الإنتربول ويُعدّ من أشد تلك العناصر لما هو منسوب إليه من جرائم دعت السلطات الهولندية إلى وصفه بـ”المجرم الأخطر”، وهو رئيس منظمة “ملائكة الموت” الإجرامية، المسؤولة عن أكثر من 300 جريمة مختلفة منها جرائم الاغتيال والقتل منها جريمة مقهى “لاكريم” بمراكش.

مقالات مشابهة

  • سارة كنافو.. شريكة “زمور” ودمية المخزن تقود فرنسا لمنزلق خطير مع الجزائر
  • “أعيش في الشوارع والمساجد”.. خاليدو كوليبالي يكشف كواليس حياته في السعودية
  • تقديم بارون مخدرات خطير عن شبكة “ملائكة الموت” بمحكمة سلا وحديث عن تدخلات نافذة لإطلاق سراحه
  • “يقاتلون وكأنهم في أول يوم من الحرب”.. تقرير إسرائيلي خطير عن قدرات حماس القتالية العالية
  • ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل العتاولة 2
  • الجيش السوداني يكشف أمر خطير عن الإمارات “بالفيديو”
  • “نتنياهو يتجاهل إدارة بايدن المستسلمة”.. تقرير يكشف كواليس محادثات واشنطن وتل أبيب بشأن لبنان وإيران
  • “محاكمة النتن”.. باسم يوسف يُدين نتنياهو في مشهد ساخر ومؤبد!
  • مطرف المطرف يكشف كواليس حفل الكويت.. 31 أكتوبر