شبكة انباء العراق ..

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، عن تنفيذ هجوم جديد هو السادس من نوعه هذا الأسبوع استهدف مواقع لقوات الاحتلال الإسرائيلي شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة بواسطة طائرات مسيرة.

ومنذ السبت الماضي، نفذت الجماعة التي تضم عدة فصائل عراقية مسلحة ستة هجمات بواسطة طائرات مسيرة وصواريخ كروز مطورة، استهدفت مواقع عسكرية للاحتلال في الجولان وحيفا وأم الرشراش، قالت إنها حققت أهدافها.

وأقرت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق بمصرع جنديين من قواتها وجرح 24 آخرين، اثنان منهم قالت إن جراحهم خطرة، جراء هجوم بطائرة مسيرة أطلق من العراق تجاه موقع عسكري للاحتلال في الجولان.

واليوم الخميس، قالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان: “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، صباح اليوم الخميس، هدفاً حيوياً شمالي أراضينا المحتلة للمرة الثانية، بواسطة الطيران المسيّرة”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعترض مسيرة قادمة من الشرق

أعلن جيش الاحتلال الإإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اعتراض طائرة مسيّرة أُطلقت من الشرق، مضيفًا أنه لم يتم تفعيل صافرات الإنذار.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق الموالية لإيران، أعلنت مساء الثلاثاء، عن قصف هدف حيوي شمالي إسرائيل.

وحسب شبكة “السومرية نيوز” العراقية، قالت المقاومة في بيان صادر عنها إنه "استمرارًا لنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الثلاثاء، هدفاً حيوياً شمال أراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير".

وأكدت المقاومة "استمرار العمليات في دك معاقل الاحتلال بوتيرة متصاعدة".

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات..المقاومة العراقية تضرب هدفا حيويا في أم الرشراش المحتلة للمرة الثانية
  • العراق .. الفصائل المسلحة تستهدف هدفا حيويا بالطيران المسير شمال دولة الاحتلال
  • فصائل مسلحة تهاجم مواقع لجيش الاحتلال في الجولان
  • “المقاومة الإسلامية في العراق” تهاجم هدفا حیویا جنوب إسرائيل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترض مسيرة قادمة من الشرق
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف بالصواريخ والمسيرات مواقع إسرائيلية
  • المقاومة العراقية تستهدف ٥ مواقع عسكرية إسرائيلية
  • إعلام إسرائيلي: أنباء عن تسلل مسيرة من سوريا باتجاه مواقع عسكرية شمالي الجولان
  • “المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استهداف موقع عسكري إسرائيلي