يستعد ليفربول للتعاقد مع لاعب جديد ليكون بديلاً لنجمه المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، بمساعدة لاعبه المجري دومينيك سوبوسلاي.
وأعلن صلاح في وقت سابق أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع ليفربول، في ظل عدم توصله لاتفاق مع النادي الإنجليزي بشأن التجديد حتى الآن.
وذكر موقع “آنفيلد واتش” المختص بأخبار ليفربول، أن النادي الإنجليزي يضع كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند ضمن خياراته لتدعيم الفريق في حال رحيل صلاح.


ووصف سوبوسلاي، كريم أديمي بأنه “أحد أصدقائه المقربين في كرة القدم” بحسب تصريحاته لموقع “الدوري الألماني” سابقاً، إذ لعب الثنائي معاً في سالزبورغ، كما أهدى اللاعب المجري أثناء فترته مع لايبزيغ هدفاً لزميله السابق خلال موسم 2022/23.
وزاد التقرير: العلاقة بين سوبوسلاي وأديمي قد تسهل مهمة ليفربول في التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند الذي ينتهي عقده في 2027.
وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد أوضحت أن ليفربول مستعد لدفع 50 مليون يورو، للظفر بخدمات أديمي البالغ من العمر 22 عاماً.
وسجل أديمي 5 أهداف وصنع مثلها في 8 مباريات مع دورتموند هذا الموسم، بينما سجل صلاح 6 وصنع 5 في 10 مباريات مع ليفربول.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يجهز عرضا لضم ألكسندر أرنولد من ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد يجهز عرضا لضم الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول في يناير/كانون الثاني المقبل لتعويض غياب داني كارفخال المصاب.

وينتهي عقد الظهير الأيمن الإنجليزي في 30 يونيو/حزيران 2025، وقد يشكّل حلًّا لمشكلة تؤرق النادي الملكي، بعد إصابة داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى ونهاية موسمه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فليك الصارم يعيد النظام لبرشلونة بعد استبعاد كوندي واستبدال لامين جمالlist 2 of 2رابطة الدوري الإسباني تتجه لحل ألتراس أتلتيكو مدريدend of list

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى الثقة المطلقة لدى مسؤولي النادي بكارفاخال وبديله في مركز الظهير الأيمن لوكاس فاسكيز. "لكن إصابة كارفاخال غيرت الكثير ممّا كان مخطّطا له في البداية".

وأضافت أن ألكسندر أرنولد (26 عاما) يحتلّ موقعا متقدّما في لائحة خيارات ريال مدريد لمركز الظهير الأيمن، لا سيّما بسبب قرب انتهاء عقده.

وتابعت أن "النادي لم يتحرّك حتى الآن"، إذ ينتظر حتى يناير/كانون الثاني ودخول اللاعب في الأشهر الستة الأخيرة من عقده، واقتحام "العملية، وتقييمها وتقديم عرض" لضمّه. وشددت على أن "أي شيء قد يحدث معه، إن لم يجدّد (عقده) قبل يناير".

https://twitter.com/DeadlineDayLive/status/1843229279267799421

ولفتت إلى أن "استجابة الفريق في هذه الأشهر ستكون أساسية"، مستدركة أن المدافعين يتضاءلون في الفريق، مع غياب دافيد ألابا وكارفاخال، إضافة إلى الناشئ خوان مارتينيز الذي يعتبره النادي عضوا "في الفريق الأول".

وأضافت أنه على اللاعب الإنجليزي الذي يتمتع بعلاقة ممتازة مع جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، ألا يجدّد عقده وينتظر حتى يناير/كانون الثاني، إذا أراد الانضمام لريال مدريد، مشيرة إلى أن ذلك سيتقرّر بحسب نتائج الفريق ونهج ليفربول.

وختمت أن مسؤولي ريال مدريد يرون ألكسندر أرنولد لاعبا يمكنه الظهور في دوره المعتاد كظهير هجومي، ولكن أيضا في مراكز مختلفة، سواء كظهير أو كلاعب خط وسط.

ويشغل ألكسندر أرنولد في المقام الأول مركز ظهير أيمن في ليفربول ومنتخب إنجلترا، لكن يمكنه اللعب في خط الوسط بسبب قدرته الفنية ونطاق تمريراته وصفاته الهجومية

ومنذ ظهوره لأول مرة في أكتوبر/تشرين الأول 2016، أحرز ألكسندر أرنولد 102 هدف في 319 مباراة مع ليفربول منها 83 كانت تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • تطورات رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. الريدز يراقب لاعبين جددا
  • المدرب المالي “إيريك شيل” يصل إلى وهران
  • فابريزيو رومانو يكشف تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • أول رد فعل من ليفربول على العروض السعودية والأمريكية والفرنسية لمحمد صلاح
  • ريال مدريد يجهز عرضا لضم ألكسندر أرنولد من ليفربول
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول لتعويض غياب كارفخال
  • ليفربول يراقب مرموش وسط احتمالية رحيل صلاح
  • الأهلي يُنهي تجربة بيرسي تاو ويرفض تجديد عقده
  • انطلاق عملية أمنية واسعة في قاطع قصفته طائرات الـ F16 بصلاح الدين - عاجل