أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن مصر من الدول النامية، وموضوع نادي القرن تم وضع معايير مختلفة له من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك لتحقيق أهداف معينة، مشيرًا إلى أن نادي ريال مدريد كان يتوج بدوري أبطال أوروبا أكثر من أي نادٍ آخر ولذلك حصل على جائزة نادي القرن في أوروبا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الكاف هو الاتحاد القاري الوحيد الذي وضع لوائح مختلفة عن باقي قارات العالم، ومعايير لقب نادي القرن وضعت من أجل النادي الأهلي، وهذه المعايير مختلفة عن أي اتحاد في العالم وضع نفس الأسس لاختيار نادي القرن".

وأضاف: "هناك فيديو لـ مصطفى مراد فهمي وهو يقول أنه ساهم في منح الأهلي لقب نادي القرن في إفريقيا، ولو كنت رئيسًا لنادي الزمالك حاليًا سأقاتل من أجل فتح هذا الملف مجددًا، وما ضاع حقًا وراءه مطالب، والزمالك له حق كبير".

وواصل: "نادي الزمالك اجتهد رغم كل الظروف الصعبة، وأنا افتخر بالنادي، والذي يرضيني بشكل شخصي، الزمالك دائما يعاني من أزمات عديدة في حل مجالس الادارات وايقاف القيد ورغم ذلك يقف على قدميه عكس النادي الاهلي الذي لم يتعرض لأي أزمة مشابهة".

وأكمل: "رغم معاناة الزمالك من المشكلات فهو أكبر قلعة رياضية في مصر، والمصري البورسعيدي لديه بطولة واحدة ورغم ذلك أرى أنه قلعة كبيرة أيضا، وأصبحنا نعيش في عصر السوشيال ميديا".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الزمالك الكاف نادي الزمالك النادي الأهلي دوري ابطال أوروبا ريال مدريد الاتحاد الافريقي نادی القرن

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته

قام مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بنشر شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر» على الشاشة الرئيسية لقناة الأبيض خلال برامجها المختلفة.

وانتشر شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر» في مصر بعد تصريح حسين لبيب به في أكثر من مناسبة خلال فترة تواجده في رئاسة اللجنة التي تدير النادي منذ عامين، أو خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة الأبيض خلال العام الأخير.

وسادت حالة من الجدال الكبير حول لقب «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر» بين الجماهير خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يعتبره جماهير الأهلي بأن الأحمر هو من يستحق هذا اللقب، في الوقت الذي يرى الجمهور الأبيض بأن إدارة الزمالك لها كامل الحرية في إطلاق أي شعار.

وانتشرت العديد من الشعارات التي أطلقها إدارات الأندية أو الجماهر، مثل شعار النادي الأهلي «أعظم نادي في الكون».

مقالات مشابهة

  • عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر
  • هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بالأرقام.. فيديو
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. إيه يضايق في كدا؟
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر