أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة كين.. «إصابة واضحة» في قضية مبابي.. ريال مدريد أقوى من فرنسا!


كشفت صحيفة «ماركا» النقاب عن أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضين، خلال سوق الانتقالات الشتوية، لنجمين من طراز عالمي هما، الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، والكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونيخ، واللذين ينتهي عقد كل منهما في «صيف 2025».


ولم يكن اهتمام الريال بالحصول على خدمات الظهيرين «السوبر» وليد اللحظة، وإنما يجري التفكير فيهما منذ فترة ليست قريبة، ولكن التطورات الأخيرة التي حدثت مؤخراً في «السانتياجو برنابيو»، حثت إدارة «البلانكوس» على التعجيل بالتوصل إلى اتفاق مع نادي كل منهما، من أجل ضمهما في الشتاء المقبل.
وقالت الصحيفة إن إصابة الظهير الأيمن داني كارباخال إصابة خطيرة في الركبة، تستلزم إجراء جراحة في الرباط الصليبي، تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، عجلت بهذا التحرك، خاصة أن غياب كارباخال يوجد نوعاً من الفراغ في مركزه، حيث لا يوجد له بدل إلا لوكاس فاسكيز، فماذا لو أصيب هو الآخر.
وأضافت الصحيفة أن أرنولد هو أفضل من يسد هذا الفراغ، لما يتمتع به من إمكانات كبيرة في التمرير وصناعة الأهداف، وتسديد الركلات الحرة والركنيات.
وتابعت الصحيفة أن عدم الاقتناع الكامل بما يقدمه الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي، وتركيزه فقط على المهام الدفاعية، وعدم التقدم لدعم الفريق في المهام الهجومية واكتفائه بالدفاع فقط، امتثالاً لتعليمات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني،الذي يبدو أنه لم يطلب منه أكثر من ذلك، لأنه يعرف تماماً أنه لا يجيد الهجوم، قد دفع إدارة مدريد إلى معاودة التفاوض مع الكندي ديفيز وناديه الألماني، واعتباره هدفاً رئيساً في هذا المركز، وهو المعروف بسرعته الصاروخية، وإسهاماته الهجومية، وقدرته في الوقت نفسه على الدفاع، ما يمنح الفريق «الديناميكية» المطلوبة، والتي يحتاجها «الريال» لتحسين قدراته الهجومية، انطلاقاً من الخط الخلفي.
واختتمت الصحيفة تقريرها بقولها: إنه إذا نجح «الريال» في التوصل إلى اتفاقات مبدئية مع النجمين، فسيعزز بذلك دفاعه بدرجة كبيرة قبل الموسم المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد ليفربول بايرن ميونيخ ترينت ألكسندر أرنولد ألفونسو ديفيز

إقرأ أيضاً:

بعد كارفاخال.. إصابة نجم جديد في ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد تلقى ضربة موجعة جديدة، بإصابة لاعب آخر في صفوفه.

قالت الصحيفة إنه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي، والتي ستبعده حتى نهاية الموسم، أصيب المدافع إيدير ميليتاو.

وأوضحت "تأكد عدم انضمام مدافع ريال مدريد إلى منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي الحالية".
وأشارت إلى أن إصابة ميليتاو ليست قوية، ولكنها تستدعي حصوله على راحة، وعدم مشاركته مع "السيليساو" في تصفيات كأس العالم 2026.
 

نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي علي ماهر: المصري أفضل من الأهلي وزيزو يستحق التجديد مع الزمالك

وأضافت "منتخب البرازيل قرر استدعاء فابريزيو برونو ليحل محل ميليتاو".

واضطر مدرب منتخب البرازيل، لاستدعاء لوكاس بيرالدو لاعب باريس سان جيرمان، وويفرتون لاعب بالميراس، وأليكس تيليس لاعب بوتافوغو، بدلًا من بريمر لاعب يوفنتوس، وأليسون لاعب ليفربول، وجويلهيرمي أرانا لاعب أتلتيكو مينيرو.

مقالات مشابهة

  • موقف ريال مدريد من التعاقد مع صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه
  • موقف ريال مدريد من ضم أرنولد في الميركاتو الصيفي
  • ريال مدريد يجهز عرضا لضم ألكسندر أرنولد من ليفربول
  • صحيفة: أرنولد مستقبل الظهير الأيمن في الريال
  • بعد كارفاخال.. إصابة نجم جديد في ريال مدريد
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول لتعويض غياب كارفخال
  • ريال مدريد يتمسك بالتعاقد مع أرنولد بعد أزمة الجبهة اليمنى
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد