متابعة بتجــرد: نشر الإعلامي نزار الفارس عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” برومو الحلقة التي يستضيف فيها الفنان محمد هنيدي وذلك ضمن برنامج “مع نزار الفارس”، الذي يقدّمه عبر فضائية الرابعة tv.

وظهر هنيدي في البرومو وهو يتحدث عن العديد من أسرار حياته الخاصة، إضافة إلى خلافه مع المطرب محمد فؤاد، ليعلن نزار الفارس انتهاء الخلاف بينهما ويؤكد هنيدي الصلح مبدياً رغبته في تجديد العلاقة مع محمد فؤاد.

وأوضح محمد هنيدي أنه لم يفكر في عقد الصلح بين شركة “روتانا” والمطربة شيرين عبد الوهاب لحل الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما أخيراً بعد حذف الشركة أغاني عدة لشيرين من ألبومها الجديد.

كما سأل نزار الفارس محمد هنيدي: “لو كنت مكان كريستيانو رونالدو لمدة يوم واحد، ماذا تفعل مع جورجينا”. كما دار الحديث عن الفنان عادل إمام وهل نجح هنيدي في أن يكون خليفة “الزعيم” على الشاشة.

كما أكد محمد هنيدي أنه يتمنى تقديم دويتو غنائي مع المطرب أوكا، فهو يحب أغانيه ويسمعها دائماً.

main 2024-10-10Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نزار الفارس محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. السيدة السودانية التي وقفت مع زوجها في زواجه الثاني وزفته عريساً لــ”ضرتها” تشغل الرأي العام ومطربة تطلق لها أغنية خاصة: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها)

اهتمت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية في اليومين الماضيين بمقطع فيديو لسيدة سودانية قامت بتجهيز وزف زوجها عريساً لزوجته الثانية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهرت “عزيزة”, في عدد من مقاطع الفيديو وهي تشارك زوجها الأفراح وتقوم بتجهيزه في حفل زواجه الثاني على “ضرتها”.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً الجنس اللطيف اهتم بتصرف “عزيزة” الغير معتاد تجاه قرار زوجها بالزواج للمرة الثانية ومساعدته هي بالذات على إكمال الفرح.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد تصدر الموضوع الترند للدرجة التي جعلت مطربة سودانية تطلق لعزيزة أغنية خاصة قالت في مطلعها: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن| مها أحمد تصدم جمهورها: جوزي عند مراته التانية وسايباه يجرب.. المطرب «أبو» يعلن تأجيل طرح أغنية «الحرب العالمية»
  • شاهد بالفيديو.. السيدة السودانية التي وقفت مع زوجها في زواجه الثاني وزفته عريساً لــ”ضرتها” تشغل الرأي العام ومطربة تطلق لها أغنية خاصة: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها)
  • بعد غياب 17 عامًا .. حسن فؤاد وزوجته ضيوف "واحد من الناس"
  • الزهراني: 90% من المباريات التي طُرد منها محمد كنو كانت حساسة
  • بعد غياب 17 عاما.. أول ظهور لـ حسن فؤاد بـ "واحد من الناس"
  • محمد هنيدي ينهي خلافه مع محمد فؤاد والسر نزار الفارس
  • إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. مواطن سوري يخطف “المايك” من الفنان عثمان بشة ويفاجئ المعازيم بتقديمه أشهر الأغنيات السودانية وسط دهشة وانبهار الحاضرين
  • بعد كندة علوش.. فنانون أصيبوا بالسرطان في 2024