تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سير العمل بمشروع تطوير "منطقة مثلث ماسبيرو" بمحافظة القاهرة، والذى تنفذه الوزارة، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتطوير المناطق غير الآمنة، وهو ما تم تحقيقه بالفعل، حيت تم تسكين الأبراج المخصصة للسكن البديل، ويجرى تنفيذ باقى المشروعات التنموية بالمنطقة.


وأوضح وزير الإسكان، أن مشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، يشمل مشروع الأبراج بمنطقة ماسبيرو، ويتكون من دور بدروم (جراج سفلى) بمسطح 19220 م2، سعة 353 سيارة، ودور أرضي (تجاري) بمسطح 16970 م2، ودور أول (جراج علوى) بمسطح 15800 م2، سعة 280 سيارة، وبرجين للسكن البديل بهما 936 وحدة وتم تسكين المستحقين، وبرج ثالث بارتفاع 23 دورا بإجمالي 134 وحدة، وبرج رابع يتكون من بدروم + دور أرضى تجارى، و15 دورا متكررا.


وأضاف الوزير، أنه جار أيضًا تنفيذ مشروع أبراج النيل ماسبيرو، ويحتوي على 3 أبراج سكنية، بارتفاع 30 دورا، بها وحدات سكنية بمساحات مختلفة، وترتكز الأبراج السكنية على قاعدة من دور أرضي وأول وثان، تحتوي على أنشطة تجارية وإدارية وترفيهية، بجانب 3 أدوار بدروم، تحتوي علي أماكن انتظار السيارات وخدمات عامة للمباني، ومحطة كهرباء تخدم منطقة ماسبيرو، كما أنه يتم تنفيذ مشروع أبراج ماسبيرو، ويتكون من برجين (برج فندقى وسكنى – برج إدارى)، وبدروم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

4 أبراج تحصل على ترقيات عمل ومكافآت كبيرة مع بداية العام الجديد 2025

تحمل الأشهر القادمة أخبارًا سارة للعديد من الأبراج، خاصة مع بداية العام الجديد 2025، بالحصول على ترقيات عمل ومكافآت مٌستمرة، نتيجة الإخلاص والتفاني في العمل، ويٌعد أبرزهم مواليد برج العقرب، إذ يمكن أن يٌصل الأمر إلى الإرهاق الشديد، للوصول إلى أهدافهم، واتخاذ خطوات جديدة تجاه مستقبلهم.

برج العذراء «23 أغسطس حتى 22 سبتمبر»

يتسم مواليد برج العذراء باهتمامهم الدقيق بالتفاصيل، تجنبًا للوقوع في الخطأ، ولديهم إحساس قوي بواجباتهم، مما يؤدي إلى ازدهارهم بشكل دائم في جوانب حياتهم خاصة العمل، بالإضافة إلى تركيزهم على أداء المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه، إذ لديهم رغبة مستمرة نحو التفوق في العمل، لذا يعد مواليد برج العذراء من الأبراج المتوقع حصولهم على مراكز ومراتب عليا في عملهم، بحسب «timesofindia».

برج العقرب «23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر»

مواليد برج العقرب لديهم دوافع قوية في العمل للوصول إلى أهدافهم، فهم مُستعدون لبذل مجهود كبير جدًا بالعمل، وقد يصل الأمر إلى حد الإرهاق الشديد، لذا فهم من الأبراج التي لديها حظوظ جيدة في العمل، تساعدهم في النجاح والسيطرة، والحصول على ترقيات ومناصب عليا.

برج الحمل «21 مارس حتى 19 أبريل»

مواليد برج الحمل لديهم طموحات كبيرة، تدفعهم إلى السير وراء أهدافهم وأحلامهم، مهما كلفهم ذلك من جهود كبيرة، لذا يتصفون بالتفاني في العمل لدرجة الإدمان، بالإضافة إلى حماسهم لخوض تحديات وتجارب جديدة، إذ يُمكنهم قضاء ساعات طويلة مع تركيز مُكثف على عملهم، لذا مواليد الحمل من الأبراج التي ستحصل على ترقيات عمل جديدة، تدفعهم إلى اتخاذ خطوة جديدة للأمام.

برج الثور «20 أبريل حتى 21 مايو»

يتميز مواليد برج الثور بصفات عديدة، ويغلب عليها الثقة بالنفس والطبيعة الثابتة، إلا أن لديهم رغبة شديدة في ممارسة عملهم، على أكمل وجه، لتحقيق الأمن المالي والتمتع بأسلوب حياة مريح، وبرج الثور من الأبراج التي تتلقى مكافآت بشكل مستمر، نتيجة عملهم الجاد.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات مبادرة "سكن لكل المصريين"
  • بالفيديو.. وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يعلن تسكين أبراج السكن البديل بمنطقة مثلث ماسبيرو
  • وزير الإسكان يتابع معدلات تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"
  • 4 أبراج تحصل على ترقيات عمل ومكافآت كبيرة مع بداية العام الجديد 2025
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مشروع تطوير «مصر للغزل والنسيج وصباغي البيضا» بكفر الدوار
  • وزير الإسكان يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور بعدة مدن جديدة