أعلن كاميرون ماكنتوش، بالتعاون مع شركة نك جريس مانجمنت، عن عرض المسرحية الغنائية لي ميزيرابل ذا أرينا سبيكتاكيولار في أبوظبي ضمن جولتها العالمية. وبين 10 و20 أبريل 2025، ستستضيف الاتحاد أرينا بجزيرة ياس عروض المسرحية المميزة التي تضم أكثر 65 ممثلاً وعازفاً في الأوركسترا. وتتوفر تذاكر مرحلة ما قبل البيع يوم الإثنين 14 أكتوبر للضيوف المسجلين مسبقاً، مع طرح التذاكر العامة للبيع يوم 17 أكتوبر.

ويمكن التسجيل الآن على الموقعين الإلكترونيين etihadarena.ae وplatinumlist.net.
ويأتي عرض المسرحية الغنائية الاستثنائية في إطار الشراكة التي وقعتها شركة برواكتيف إنترتينمنت مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وميرال، المجموعة الرائدة في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي.
وتعد قصة لي ميزيرابل الكلاسيكية للكاتب الفرنسي فيكتور هوجو حكاية رائعة تصور الرغبة الدائمة للإنسان في النجاة، وتتمحور حول الأحلام غير المحققة والحب غير المتبادل وقيم الشغف والتضحية. وتضم المسرحية مجموعة من أروع الأغاني، بما فيها “I Dreamed a Dream”، و“On My Own”، و“Bring Him Home”، و“One Day More” وغيرها، مما يجعلها واحدة من أبرز المسرحيات الغنائية في العالم.
وتأتي لي ميزيرابل ذا أرينا سبيكتاكيولار بعد النجاح الكبير الذي حققته Les Misérables The Staged Concert، والتي أقامت أكثر من 200 عرض شهد تحطيم أرقام قياسية في مسرح ويست إند بلندن. وتَعد المسرحية الجديدة الجمهور بتجربة استثنائية مع تصميم جديد مخصص لأماكن العرض الكبيرة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة غامرة تعكس الروعة البصرية والمشاعر الغنية للمسرحية.
وتُعرض المسرحية الغنائية المذهلة في المملكة المتحدة ولوكسمبورج وسويسرا وإيطاليا والدنمارك والنرويج والسويد وهولندا، قبل أن تصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في أبريل 2025.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيكولاس رينا، الرئيس التنفيذي لشركة برواكتيف إنترتينمنت: “تقدم المسرحية الغنائية لي ميزيرابل تجربة استثنائية للجمهور في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم بفضل قصتها المميزة وألحانها الرائعة. ويوفر هذا الإنتاج الضخم للحضور من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية فرصة الاستمتاع بهذه القصة الملهمة، التي تُروى على وقع مجموعة من أروع الأغاني على الإطلاق. ولذا، نتطلع إلى عرض هذه المسرحية المذهلة في العاصمة الإماراتية أبوظبي”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المسرحیة الغنائیة

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستضيف مباراة قطر وإيران

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة إيران وقطر في دولة الإمارات الأسبوع المقبل.

ذكرت شبكة بي إن سبورتس القطرية، فإن الإمارات ستستضيف مباراة إيران ضد قطر في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

إقامة مباراة إيران وقطر في الإمارات #تصفيات_آسيا_لكأس_العالمhttps://t.co/8ApnDWfI0Y

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 9, 2024
وقالت: "كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد رفض طلب إيران بتغيير مباراتي ذهاب وإياب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام المنتخب القطري مطالباً إياها بتحديد دولة أخرى لاستضافة المباراة المقررة في 15 من الشهر الجاري.
ويأتى القرار إثر صعوبة استضافة إيران للمباريات على أراضيها في الوقت الحالي بسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تستضيف مباراة قطر وإيران
  • «ياس أبوظبي» تستضيف «السباق الوردي»
  • أبوظبي تستضيف مسرحية «لي ميزيرابل»
  • بينهم عبد المجيد عبد الله.. نجوم الاتحاد أرينا في أكتوبر
  • أبوظبي.."مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025
  • "مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 في أبوظبي
  • "مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 في أبوظبي
  • دبي تستضيف القمة العالمية للتجارة وسلسلة التوريد
  • شركة مصدر تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 لدعم نمو قطاع الطاقة الإقليمي في ظل ازدهار حجم الإنتاج والاستثمار