صدى البلد:
2024-10-10@08:18:36 GMT

إشادة برلمانية بزيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

أشادت النائبة أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النوّاب، بزيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الخميس، لمحافظة  الأقصر. 

وأكدت “الشعولي” أن الزيارة تعكس اهتمام الدولة بالقطاع السياحي، وتؤكد التزام الحكومة بتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدفع عجلة العمل في مختلف القطاعات الاقتصادية بما في ذلك القطاع السياحي.

رئيس جامعة الأقصر تتفقد أعمال الإنشاء بكليتي الهندسة وطب الأسنان

وثمّنت ما تضمنه برنامج زيارة رئيس الوزراء للأقصر، وامتداد برنامج الزيارة من الأقصر إلى إسنا في أقصى جنوب المحافظة، ومن شرق المدينة إلى غربها، وحرص رئيس الحكومة على زيارة المشروعات التنموية التي تشهدها قرى الأقصر، ومتابعته لمشروعات تطوير القطاع الصحي، بجانب تابعته للمشروعات التي تخدم القطاع السياحي في البر الغربي.

وقالت إن مشروع كورنيش الأقصر الذي يتفقده الدكتور مصطفى مدبولي ومرافقوه من وزراء الحكومة، هو إضافة مُهمّة لخدمة القطاع السياحي، وخدمة مواطني شرق الأقصر وغربها.

ووجّهت أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النوّاب للأقصر، الشكر لمحافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، على جهوده الكبيرة، وجولاته الميدانية المستمرة للتواصل مع المواطنين والإستماع لهم والاستجابة لمطالبهم، وسعيه الدائم لتوفير فرص جديدة للاستثمار السياحي والفندقي بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى مصطفى مدبولي لجنة السياحة القطاع الصحي مختلف القطاعات القطاع السیاحی

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة

هنأ الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، الرئيس عبدالفتاح السيسي وأعضاء البرلمان والقوات المسلحة وجموع المصريين، بمناسبة ذكرى مرور 51 عاما على نصر أكتوبر. 

تحقيق الاستقرار السياسي

وأضاف في كلمته أمام مجلس النواب، والتي نقلتها قناة إكسترا نيوز، أن مرتكزات العمل الرئيسية في برنامج الحكومة المقدم إلى مجلس النواب هي حماية الأمن القومي وسياسات مصر الخارجية، وبناء الإنسان المصري، وتعزيز رفاهيته، إلى جانب بناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات، فصلا عن تحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني.

مقالات مشابهة

  • الغرف السياحية بالأقصر: زيارة مدبولي تؤكد اهتمام الدولة بالقطاع
  • رئيس الوزراء يزور الأقصر لتفقد عدد من المشروعات
  • بعد تصريحات رئيس الوزراء.. متحدث الحكومة يكشف المعنى المقصود من "اقتصاد الحرب"
  • ننشر برنامج زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر غدًا الخميس
  • رئيس مجلس الوزراء يزور الأقصر لمتابعة وافتتاح المشروعات التنموية والخدمية
  • رئيس وزراء الصين يبدأ زيارة رسمية إلى لاوس غدا
  • ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الإماراتي يصل إلى البلاد في زيارة رسمية
  • حمدان بن محمد يقوم بزيارة رسمية لدولة الكويت غداً
  • نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة