أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ملف أكبر قلعة رياضية في مصر شهد انقسام جماهيري كبير، وترك الجمهور كل شئ، ولم ينشغل بمواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا او استعدادات الأهلي و الزمالك لكأس السوبر المصري، وكذلك صفقات الأحمر، وانشغل بملف "القلعة الرياضية الأكبر".

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك أصبح يستغل تلك الأمور جيدًا، واستغل الحدث من أجل صنع حالة من الاستفزاز، ويكون نوع من التحفيز للاعبيه قبل كأس السوبر المصري، بينما الأهلي منشغل بتجهيز نفسه من أجل حصد اللقب، والرد على فقدان لقب السوبر القاري".

وأضاف: "الزمالك قام بتحفيز لاعبيه قبل السوبر الإفريقي، وقام حسين لبيب بإطلاق تصريحات عن أن ناديه هو أكبر قلعة رياضية في مصر، وهو ما جعل جمهور الأهلي يثور ويبدى غضبه إزاء تلك التصريحات خصوصًا وأنه النادي صاحب البطولات والشعبية، وأصبح موضوع "اكبر قلعة رياضية في مصر" مثير للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكمل: "الزمالك بدأ يشتغل على فكرة استفزاز منافسيه بكلمة "أكبر قلعة رياضية في مصر"، وأصبح الموضوع محل جدال بين أعضاء مجالس الإدارات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر موريتانيا الأهلي والزمالك الأهلى الزمالك السوبر الإفريقي قلعة ریاضیة فی مصر

إقرأ أيضاً:

رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»

علق الفنان نبيل الحلفاوي على تداول شعار "أكبر قلعة رياضية في مصر"، والذي أطلقه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على ناديه.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على منصة" إكس": «بمناسبة موال أكبر قلعة رياضية في مصر تذكرت الطرفة الشهيرة التي تحكي عن اتنين فكهانية متجاورين.. علق أحدهما لافتة كتب عليها (أحسن فكهاني في مصر) فقام الآخر بتعليق لافتة (أحسن فكهاني في الشارع).

وشهدت الأيام الماضية مناوشات بين محسوبين على الزمالك وآخرين على الأهلي، بعد تصريح حسين لبيب، الذي وصف فيه ناديه بـ «أكبر قلعة رياضية في مصر».

ومن جهة أخرى، يستعد الأهلي والزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، في إمراة أبوظبي بدولة الإمارات، بجانب بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • مبروك عليهم.. عضو الأهلي يسخر من مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بالأرقام.. فيديو
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. إيه يضايق في كدا؟
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • ناقد رياضي شهير : الزمالك أكبر قلعة رياضية في إفريقيا
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي