شفق نيوز:
2024-10-10@07:29:14 GMT

القرف المثلي يثير أزمة في الدوري الألماني

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

القرف المثلي يثير أزمة في الدوري الألماني

القرف المثلي يثير أزمة في الدوري الألماني.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

شوبير: أزمة مرتقبة في الدوري الممتاز لهذا السبب

توقع الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، حدوث أزمة محتملة في مسابقة الدوري الممتاز بعد الموسم المقبل، نتيجة إمكانية زيادة عدد الأندية.

خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل) البطل الأولمبي محمد السيد: صلاح ورونالدو الأفضل وهاخد شوبير في ماتش خماسي شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي نظام الدوري الجديد وتوزيع الفرق

 

وأوضح شوبير أن الدوري سيقام من دور واحد، ثم سيتم تقسيمه إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم 9 أندية، حيث ستتنافس المجموعة الأولى على التتويج والثانية على الهبوط.

وأشار إلى أن أي فريقين سيلتقيان في الدور الأول سيخوضان المباراة على ملعب أحدهما، وفي حال وجودهما في نفس المجموعة، ستقام المباراة على ملعب الفريق الآخر.

وعبر شوبير عن قلقه من حدوث مشكلات كبيرة نتيجة لهذا النظام، مشيراً إلى اجتماع مقرر في ديسمبر لحسم شكل الدوري في الموسم المقبل 2025-2026.


الصعود والهبوط


وأكد شوبير أنه سيتم هبوط ناديين في نهاية الدوري، بينما سيتأهل 3 أندية من دوري المحترفين، مما سيؤدي إلى وجود 19 نادياً في الدوري الممتاز، وهو ما يعد أمراً غير منطقي.


وطرح تساؤلات حول كيفية استعادة الشكل الطبيعي للدوري إذا كان هناك هبوط لأربعة أندية وصعود لثلاثة، مشدداً على ضرورة وجود حلول عاجلة لتفادي مشكلات طويلة الأمد.
 

مقالات مشابهة

  • مرموش ينافس نجوم الدوري الألماني على جائزة لاعب الشهر
  • عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني
  • ارتفاع الضرائب يثير موجة احتجاجات في باكستان وسط أزمة اقتصادية خانقة
  • مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • شوبير: أزمة مرتقبة في الدوري الممتاز لهذا السبب
  • مدرب بايرن ميونخ: لا يوجد لاعب في الدوري الألماني لديه سرعة وقوة عمر مرموش
  • عمر مرموش يزين التشكيل المثالي للجولة السادسة في الدوري الألماني
  • مرموش يقود التشكيل المثالي للجولة السادسة من الدوري الألماني
  • تريزيجيه يدعم عمر مرموش بعد تألقه في الدوري الألماني.. هذا ما كتبه