#سواليف

تبدأ #محكمة #جنايات #الفيوم وأمن الدولة العليا دائرة #الإرهاب محاكمة المتهمة بقتل جارتها لسرقة قرطها الذهبي في قرية #كفر_عبود التابعة للوحدة المحلية لأبو كساه في الفيوم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أبريل 2024 عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من قسم #شرطة أبشواي يفيد بعثور أحد المزارعين على جثة أعضاء بشرية داخل حقله بنجع كفر كبود.

وعلى الفور انتقلت قوات أمن الفيوم وأشرفت على نقل أشلاء السيدة لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

مقالات ذات صلة معبر الكرامة مغلق يومي الجمعة والسبت 2024/10/09

وتبين من المعاينة الأولية أن الأشلاء تعود لمسنة تدعى عائشة محمد صاوي (65 عاما) وتقيم بكفر عبود مركز أبشواي.

وكشفت التحريات أن وراء مقتل عائشة امرأة تدعى وفاء أحمد صابر (52 عاما) تقيم بجوار الضحية.

وأفادت التحريات بأن المتهمة اقتحمت منزل المجني عليها ليلا لسرقة قرطها الذهبي كونها تمر بضائقة مالية.

وسحبت المتهمة الضحية إلى إحدى الحجرات ثم قامت بطعنها بسكين وأحضرت ساطورا وقامت بتقطيعها إربا إربا وألقت بأجزاء جسدها في الحقول القريبة من القرية ظنا منها أن الحيوانات الضالة ستلتهم جسدها لإخفاء معالم الجريمة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة تعودت على الاستدانة من جيرانها وسبق أن جمعت مبلغ 200 ألف جنيه من جيرانها على سبيل عمل جمعية ولم تسددهم مما تسبب في إصابة زوجها بجلطة وتوفى على إثرها.

هذا، وألقت قوات الأمن القبض على المتهمة التي اعترفت بارتكابها الجريمة لسرقة قرط جارتها الذهبي لفك أزمتها المالية التي كانت تعاني منها وأرشدت عن مكان بيع قطعة الذهب.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محكمة جنايات الفيوم الإرهاب شرطة

إقرأ أيضاً:

نشأت الديهي: الحرب على غزة قطعت أيادي المقاومة

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حزب الله أطلق أكثر من 100 صاروخ اليوم على حيفا  في الأراض المحتلة بـ فلسطين،  وتاتي هذه الضربات بعد تعرضه لضربة مزلزلة باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الذي كان يعتبر الرصيد الاستراتيجي في محور المقاومة. 
وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الثلاثاء، أن قوة حماس وكتائب القسام قبل عام من الآن كانت أكبر بكثير، وحرب دولة الاحتلال على قطاع غزة أدت لقطع أيادي المقاومة سواء حزب الله أو حركة حماس. 
 ولفت إلى أن دولة الاحتلال لا تهتم بمجال حقوق الإنسان،  حيث مارس رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أسوأ الانتهاكات، مضيفًا أنه  يقف بجانب المقاومة الفلسطينية التي تستهدف تحرير الأرض، ولكن يشترط أن تكون المقاومة منظمة.
وأشار إلى أن جيش دولة الاحتلال أعلن عن توسيع عملياته في جنوب غرب لبنان ، بعد الصواريخ التي أطلقت على حيفا، وقام بتنفيذ عمليات موجهة ضد اهداف خاصة بحزب الله .

تكثيف حزب الله لإطلاق الصواريخ.. وإسرائيل تستهدف البنية التحتية والقيادات

صرّح فادي عاكوم، المحلل السياسي اللبناني، بأن احتمالات الرد الإسرائيلي على إيران لا تزال مفتوحة على كافة السيناريوهات، مشيرًا إلى أن التكهن بما سيحدث صعب جدًا في الوقت الحالي، مؤكداً أن حزب الله اللبناني مستمر في تكثيف عملياته العسكرية ضد إسرائيل، والتي ردت باستهداف البنية التحتية اللبنانية، بالإضافة إلى مخازن الأسلحة والقيادات التابعة لـ حزب الله.

وأشار عاكوم إلى أن ازدياد الحديث عن المفاوضات قد يُشير إلى قرب بدء جولات تفاوضية، ولكن من المتوقع أن تُصعّد إسرائيل عملياتها العسكرية خلال هذه الفترة في محاولة لتحقيق مكاسب على الأرض تُساعدها في الحصول على نقاط إضافية في مفاوضات وقف إطلاق النار المحتملة.

 وأكد أن إسرائيل قد تزيد من العمليات البرية في المرحلة المقبلة كجزء من هذا التصعيد.

وفي سياق حديثه، أضاف عاكوم أن العمليات البرية التي تقوم بها إسرائيل، رغم إعلانها بأنها ستكون محدودة، تبدو غير فعالة على الخطوط الحدودية مع لبنان، وأشار إلى أن الدخول البري إلى الأراضي اللبنانية ليس بالأمر السهل، وأنه قد يتحول إلى مستنقع للجيش الإسرائيلي، مما سيجعل من الصعب تحقيق نتائج ملموسة عبر هذه العمليات في المواجهات الجارية.

وأكد عاكوم أن لبنان، بطبيعته الجغرافية وبتكتيكات المقاومة، قد يشكل عائقًا كبيرًا أمام أي تحرك عسكري إسرائيلي كبير، مما يجعل الوضع معقدًا ومفتوحًا على جميع الاحتمالات.

مقالات مشابهة

  • العقوبات جزء من الجريمة ضد السودان وليست لايقافها
  • بعد اعتراف موكله بارتكاب الجريمة.. تنحى محامي دفاع المتهم الثاني في قضية "الدارك ويب" بشبرا الخيمة
  • جريمة مرعبة.. زوجة قطعت زوجها بمنشار كهربائي
  • رئيس "مياه الفيوم" يتفقد أعمال تطوير مركز خدمة العملاء بمركز أبشواي
  • التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية بالهرم
  • رئيس مياه الفيوم يتفقد مشروع تطوير مركزخدمة العملاء بمركز أبشواي
  • نشأت الديهي: الحرب على غزة قطعت أيادي المقاومة
  • حب ورفض الخطوبة.. التحريات تكشف مفاجأة في علاقة قاصر السلام والسائق
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمة بإنهاء حياة مسنة وسرقتها في الفيوم