وين ما ظاهر يا حبيب؟ ثرثرة أولية عن ظهور حميدتي :
حميدتى قال أن جنوده نظاف والدعم لا علاقة له بما يفعل الشفشافة ونسي أنه في 2019 هدد الشعب بانه سيدمر الخرطوم حتي تخلو بيوتها من الناس وتسكنها الكدايس.
وقبلها قال ألما بيكاتل ما عندو راي ولكنه ركب مكنة مدني ديمقراطي في ظهوره الأخير.
وبعد أن أتهم الشقيقة مصر بقصف قواته عاب علي طائرات صينية مكنتها أمريكية بقصفه وهكذا ضرب إتنين قوي عظمى بدرابة واحدة.

ولكن، عطفا علي الثراء المدهش لقاموسه الخاص، فان هذا دليب ما عندو ليهو أم بعيرة.

كانت إستراتيجية الحلف الجنجويدي إبعاد حميدتى عن الإعلام منذ بداية الحرب إلا في أضيق الحدود اللازمة. ولكن الان بعد أن كتمت أضطر لظهور إعلامي. فجاء بنفس عفويته وصراحته الطازجة وطاعمة التي تعرفونها جيدا.

يرجح ظهور حميدتى أيضا إمكانية أن يقوم قائد السياسي للحلف الجنجويدى بمخاطبة بنفس الوزن ولكنها ستكون ميتة ومعلبة ومعتتة بالكليشيهات والكلام الممل الصالح لك زمان ومكان وخال من المعلومات – عكس خطبة دقلو التي تشد المستمع.

سابقا وصف حميدتى البرهان بانه لا يصلي وفي ظهوره أمس وصف الفريق كباشي بانه يرقص كالفتاة. وهكذا لخص جوهر الديمقراطية الذي وعد بانه ها يجيبها ضر كدة بس. كباشي يرقص كالفتاة ولا عزاء للشوساء أم قرون.

ذكر حميدتى حقيقة أن الأشاوس قاموا بواجبهم خير قيام وروعوا الشعب. ولم يقل حقيقة أن التمويل والتسليح والتشوين كانوا سبعة نجوم ولكن المشروع تعثر لضعف الجودة النوعية للذراع السياسي-الإعلامي، المكون الوحيد من مكونات الحلف الجنجويدي الذي فشل في القيام بواجبه بسبب النفاق والجبن واختفائه خلف حجاب وأحيانا نقاب .

معتصم اقرع
معتصم اقرعإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بعد كلمة نعيم قاسم... هذا ما فعله حزب الله وهكذا ردّت إسرائيل

بعد كلمة نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، أطلق "الحزب" أكثر من 100 صاروخ باتّجاه مدينة حيفا والمستوطنات المُحيطة بها.     وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ "القصف العنيف الذي شنّه "حزب الله" على حيفا هو الأكبر منذ بدء الحرب".     وأضافت أنّ "صاروخاً أصاب مبنى بشكل مباشر في كريات يام شمال حيفا".     في المقابل، أعلن جيش العدوّ الإسرائيليّ أنّه هاجم الضاحية الجنوبيّة لبيروت ردّاً على إستهداف حيفا.     وقد أغارت طائرات العدوّ 3 مرّات بعد ظهر اليوم على برج البراجنة وحارة حريك. (رصد لبنان 24)      

مقالات مشابهة

  • خلاصة خطاب البعاتي اليوم الذي أخذوه من ورجغة الربيع
  • حميدتي يتهم مصر بقصف قواته ويعلن تجهيز مليون جندي للقتال
  • حميدتي: قواتنا في جبل موية قتلوا وضربوا غدرا بالطيران المصري .. أوامري لجميع الضباط والجنود التبليغ الفوري للوحدات وسننتقل في معركتنا إلى الخطة (ب)
  • ظهور رئيس حزب المؤتمر الوطني بمقر حكومة البرهان يفجر جدلًا ويفتح انتقادات وإتهامات لقيادي في “تقدم”
  • بعد كلمة نعيم قاسم... هذا ما فعله حزب الله وهكذا ردّت إسرائيل
  • الفريق أول ركن كباشي يتفقد القوات المرابطة بتندلتي
  • تعرف على تفسير حلمك من حرفك
  • حميدتي: نحن ذاتو عندنا شارع (2-2)
  • الأنبا مرقس يصلي قداس من أجل السلام في الشرق الأوسط