كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل جديدة بشأن ستاد الأهلي الجديد والمنتظر الإعلان عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" اتكلمنا في نص سبتمبر اللي فات عن ستاد الأهلي وقولنا إن بعد ١٠ أكتوبر هيكون في كشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالاستاد".

زتابع:" امبارح المدير التنفيذي للنادي الأهلي أعلن أن الشركه المنفذة لتصميم الاستاد شركة أمريكية وتم اعتماد أمر الإسناد إلى الشركة والإعلان عن التصميم قريب ".

واختتم:" كان من المفترض حسب معلومتنا إن يكون في احتفال في نصر اكتوبر ولكن بعد خسارة السوبر الافريقي واستعداد الفريق للسوبر المحلي سيتم دراسة الموعد المناسب لإقامة الاحتفالية والإعلان عن تصميم الاستاد والمدينة الرياضية بعد الموافقة عليهم بشكل رسمي من جانب شركة القلعة الحمراء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ستاد الأهلي ستاد الأهلي الجديد الأهلى المدينة الرياضية السوبر الإفريقي نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أسفرت عن وقوع النادي الأهلي المصري في مجموعة قوية تضم استاد أبيدجان الإيفواري، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري.

مواعيد المباريات:

البداية: تنطلق الجولة الأولى للمجموعات في الفترة ما بين 26 و27 نوفمبر 2024.الجدول الزمني: سيتم تقسيم المباريات على مدار ست جولات، وتنتهي الجولة الأخيرة في الفترة من 17 إلى 18 يناير 2025.

مباريات الأهلي:

الجولة الأولى: الأهلي × استاد أبيدجان (القاهرة)الجولة الثانية: أورلاندو بايرتس × الأهلي (جنوب أفريقيا)الجولة الثالثة والرابعة: مواجهتي الذهاب والإياب أمام شباب بلوزداد (القاهرة ثم الجزائر)الجولة الخامسة: استاد أبيدجان × الأهلي (كوت ديفوار)الجولة السادسة: الأهلي × أورلاندو بايرتس (القاهرة)

تصنيف الأندية:

الأهلي: تم تصنيف الأهلي في المستوى الأول، مما يعكس مكانته القوية كحامل لقب البطولة.المستويات الأخرى: شملت التصنيفات الأخرى أندية قوية مثل الترجي التونسي، صن داونز الجنوب أفريقي، مازيمبي الكونغولي، والرجاء المغربي.

تعتبر قرعة دوري أبطال أفريقيا تحديًا كبيرًا للأهلي، ولكن الفريق يمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة. سيكون من الضروري على الجهاز الفني والإداري للفريق توفير كل الدعم للاعبين، والعمل على تخطي التحديات التي تواجههم.

مقالات مشابهة

  • كشف تفاصيل جديدة عن ستاد الأهلي وتصميمه أمريكي
  • خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي
  • خالد الغندور يكشف تحركات الأهلي الأخيرة في صفقات سوق الانتقالات الصيفية
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا
  • 3 لاعبين من شركة برتغالية.. «الغندور» يكشف تطورات صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية
  • خالد الغندور: محمد الشناوي لم يقدم طلبات مالية لتجديد عقده مع الأهلي حتى الآن
  • عاجل.. تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الأهلي الجديدة
  • خالد الغندور: مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين
  • البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا