أعلنت "هونر" عن موعد إطلاق هاتف جديد من سلسلة X60، ستصدر في 16 أكتوبر الجاري بالصين، ومع ذلك، لم تكشف الشركة بعد عن الاسم الدقيق للجهاز.

تعد سلسلة X50، التي شملت هواتف X50 وX50i، أولى الهواتف في هذا الخط، وقد تم بالفعل إطلاق هاتف Honor X60i في الصين،  لذلك، من المحتمل أن تكشف "هونر"عن هاتف Honor X60 الجديد الأربعاء القادم.

هاتف هونر 

بالنسبة لمواصفات هاتف Honor X60i الذي تم إطلاقه سابقًا، فهو يعمل بمعالج Dimensity 6080، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

كما  يعمل الجهاز بنظام MagicOS 8.0 المستند إلى Android 14، ويضم شاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة FullHD+ مع معدل تحديث 90 هرتز.

يتميز هاتف Honor X60i ببطارية سعتها 5,000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 35 واط، ويحتوي على ثلاث كاميرات، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إطلاق الهواتف الذكية هاتف Honor

إقرأ أيضاً:

أخبار تكنولوجيا|تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل واحم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي: 

تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل

يعد هاتف Samsung Galaxy S22 هاتفًا رائدًا قويًا  فهو مزود بشريحة Snapdragon 8 Gen 1 وشاشة عالية الجودة وكاميرات خلفية ثلاثية مذهلة. 

عد طراز Ultra، على وجه الخصوص، مميزًا لأنه أول هاتف من سلسلة Galaxy S يتميز بفتحة S Pen، ومنذ ذلك الحين، أصبح تقليدًا لجميع طرازات Ultra من سلسلة Galaxy S ففي حين أن هاتف Galaxy S22 لا يزال خيارًا جيدًا.

بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور بمواصفات ومزايا جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من تكنو

تتحدى أفخم الهواتف.. هونر تطرح هاتفا جديدا بمواصفات تكتسح الجميع

تستعد شركة Honor لإطلاق هاتفها الجديد Honor X7c 4G  خلال الأيام القادمة فوفقا لتقرير شارك موقع “91mobiles” تشير التفاصيل المسربة إلى أن هاتف  Honor X7c 4G سيأتي بمجموعة من الميزات  القوية مقابل سعره ومن المتوقع أن يتميز بشاشة IPS كبيرة مقاس 6.77 بوصة وذلك مع معدل تحديث 120 هرتز و سيتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 685، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مما يوفر أداءً كافيًا للاستخدام اليومي.

تنافس ساعات أبل.. تعرف على أفضل ساعات ذكية في الأسواق بمواصفات غير مسبوقة

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في ساعة كاسيو G-Shock فمن المقرر أن تطرح شركة Casio لطرازين جديدين لمجموعتها الشهيرة G-Shock Full Metal في أكتوبر المقبل.

أسعارها معقولة وإمكانياتها خارقة.. احم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية

إذا كنت تبحث عن أجهزة تتبع اللياقة البدنية تهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم  يمكنك التفكير في كلا من جهاز Xiaomi Smart Band 9 و Fitbit Charge 6 فكلاهما يلبي العديد من الاختلافات  بميزات وأسعار مميزة إليك مواصفات كل منهم لمعرفة أيهما قد يكون الأنسب لك.

مقالات مشابهة

  • أخبار تكنولوجيا|تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل واحم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • تتحدى أفخم الهواتف.. هونر تطرح هاتفا جديدا بمواصفات تكتسح الجميع
  • تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل
  • هاتف Honor X60 5G يأتي بسعة كبيرة للبطارية وكاميرة بدقة 108 ميجا بيكسل
  • التنمية المحلية: إطلاق حملة توعية الأسبوع المقبل حول التصالح على مخالفات البناء
  • Honor تستعد للإعلان عن إصدار جديد من سلسلة Honor X60 في 16 من أكتوبر
  • iPhone 17 Slim.. كل ما تريد معرفته عن هاتف أبل الجديد
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح هاتف OnePlus 13