صحيفة الاتحاد:
2024-10-10@06:24:02 GMT

مانشستر يونايتد يعلن غياب ديالو لـ «وعكة»

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

 
مانشستر (رويترز)

أخبار ذات صلة العثور على «لاعب دولي» متوفياً في مسبح منزله مدة غياب أليسون تصدم ليفربول


قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن مهاجمه أماد ديالو انسحب من منتخب كوت ديفوار الذي يستعد لمباراتين أمام سيراليون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، بسبب وعكة صحية.


وعاد ديالو «22 عاماً» إلى تشكيلة المنتخب للمرة الأولى منذ مارس 2023، ليخوض أول مباراتين في التصفيات، إذ شارك في فوز بلاده على زامبيا وتشاد في سبتمبر الماضي.
وأصبح ديالو رابع لاعب من «اليونايتد» يضطر للغياب عن منتخب بلاده هذا الأسبوع، بعد المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، ولاعب الوسط الإنجليزي كوبي ماينو، والمدافع المغربي نصير مزراوي.
وتستضيف كوت ديفوار، الفائزة بكأس الأمم الأفريقية الماضية على أرضها في فبراير، منتخب سيراليون يوم الجمعة ثم تواجهه مرة أخرى خارج أرضها يوم الثلاثاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد كوت ديفوار تصفيات أمم أفريقيا سيراليون

إقرأ أيضاً:

تحديد بديل تين هاج في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن مرشح جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، في حال إقالة الهولندي إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن إدارة مانشستر يونايتد تدرس إقالة تين هاج وتعيين الألماني توماس توخيل مديرًا فنيًا للفريق.

الهلال يواصل التقدم.. جدول ترتيب دوري روشن السعودي مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة

ويُعاني المان يونايتد هذا الموسم تحت قيادة مدربه الهولندي، حيث حقق الفريق أسوأ انطلاقة على مدار تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما اكتفى بحصد 8 نقاط من أول 7 جولات.

وأكدت الصحيفة البريطانية، بأن إدارة مان يونايتد تريد تعيين توخيل المدير الفني السابق لأندية تشيلسي وبايرن ميونخ، مدربًا للشياطين الحمر حال الاستقرار على إقالة تين هاج من منصبه.
 

مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق جورج بالدوك عن عمر يناهز 31 عاما
  • منتخب ألمانيا في حيرة.. غياب هنريكس أمام البوسنة وهولندا لهذا السبب
  • مويس: تن هاج يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن غياب مدافعه ماغواير عن الملاعب
  • مانشستر يونايتد يعلن غياب مدافع ماغواير عن الملاعب
  • تحديد بديل تين هاج في مانشستر يونايتد
  • مانشستر سيتي يحقق فوزًا قانونيًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • منتخب بلجيكا يعلن غياب أمادو أونانا
  • مانشستر يونايتد يستقر على بديل تين هاج