أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق، أن موضوع أكبر قلعة رياضية في مصر لا بد أن يتم حساب ذلك وفقًا للمعطيات، والنادي الأهلي هو أكبر نادٍ في القارة السمراء، والذي توج بجائزة نادي القرن من الكاف، مشيرًا إلى أن كل طرف أصبح يرى نفسه النادي الأكبر.

أبومسلم: البعض يريد صناعة حالة جدل.. الأهلي والزمالك هما أكبر ناديين في مصر

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "مناقشة بعض الامور يعيدنا للخلف، والاتحاد الإفريقي لديه لوائح وقوانين خاصة وأصبحنا نعود لمناقشة موضوع نادي القرن في أوقات كثيرة، وكل نادٍ يتمنى أن يكون أكبر قلعة رياضية في مصر، واللائحة وضعت سنة عام 94، وتم الاعلان عنها والأهلي كان الاكثر بطولات قارية، والزمالك بعد اللائحة حتى عام 2000 وصل لـ9 بطولات، وقت صدور اللائحة كانت الأطراف كلها موافقة على ذلك".

وأضاف: "بالتأكيد النادي الأهلي أكبر منظومة رياضية في مصر وإفريقيا، علاوة على تتويجه بالعديد من الالقاب المحلية والقارية، والنادي الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجا بالبطولات في مختلف الألعاب الرياضية".

نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري

وأكمل: "لا أحب نظرية المؤامرات والاضطهاد، لا بد من وجود منظومة رياضية محترمة، كل نادٍ في يديه أن يكون ناجحًا، وأي شخص ينتمي لكيان معين يرى أنه أكبر نادٍ في مصر، والجميع يحترم نادي الزمالك صاحب التاريخ الكبير".

وتابع: "نحترم جميع الاندية المحلية، لكن البعض يريد صناعة حالة جدل دائم، والأهلي علاقته رائعة بجميع الأندية، والنادي الأحمر يعمل بنظام معين منذ سنوات طويلة، وعندما نتحدث بواقعية أنه لا يجوز التقليل من اي نادٍ سواء الأهلي أو الزمالك منعًا للتعصب".

وأتم: "الأهلي والزمالك هم أكبر قلاع الرياضة في مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي الاتحاد الإفريقي النادى الاهلى بوكس تو بوكس

إقرأ أيضاً:

رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»

علق الفنان نبيل الحلفاوي على تداول شعار "أكبر قلعة رياضية في مصر"، والذي أطلقه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على ناديه.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على منصة" إكس": «بمناسبة موال أكبر قلعة رياضية في مصر تذكرت الطرفة الشهيرة التي تحكي عن اتنين فكهانية متجاورين.. علق أحدهما لافتة كتب عليها (أحسن فكهاني في مصر) فقام الآخر بتعليق لافتة (أحسن فكهاني في الشارع).

وشهدت الأيام الماضية مناوشات بين محسوبين على الزمالك وآخرين على الأهلي، بعد تصريح حسين لبيب، الذي وصف فيه ناديه بـ «أكبر قلعة رياضية في مصر».

ومن جهة أخرى، يستعد الأهلي والزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، في إمراة أبوظبي بدولة الإمارات، بجانب بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • مبروك عليهم.. عضو الأهلي يسخر من مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بالأرقام.. فيديو
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. إيه يضايق في كدا؟
  • هشام نصر: تصنيف الزمالك كأكبر قلعة رياضية في مصر «أمر مسلم به».. فيديو
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر