تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباراة السعودية واليابان وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس أمم العالم 2026 والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

قاد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية منتخب الأخضر لتحقيق الفوز خارج أرضه على منتخب الصين بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات من المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 

من المقرر أن تقام مباراة السعودية واليابان يوم الخميس 10 أكتوبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة السعودية واليابان عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 3 بي إن سبورت القطرية وسيقوم علي حسن العيدروس بالتعليق على أحداث اللقاء.

يقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بجانب كلا من اليابان وإندونيسيا والبحرين وأستراليا والصين.

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي

يحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما جاء منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط واحتل منتخب البحرين المركز الثالث برصيد 3 نقاط وجاء منتخب إندونيسيا في المركز الرابع برصيد نقطتين بينما يحتل منتخب أستراليا المركز الخامس برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب الصين المجموعة بلا رصيد من النقاط. 

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: متعب الحربي، علي لاجامي، عون السلولي، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد.
خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري، عبدالرحمن غريب.
خط الهجوم: فراس البريكان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاخضر السعودية واليابان السعودية تصفيات كأس العالم 2026 تصفيات كاس العالم روبرتو مانشيني مباراة السعودية واليابان مباراة السعودية منتخب السعودية موعد مباراة السعودية واليابان مباراة السعودیة والیابان فی تصفیات کأس العالم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب السعودية الأول لكرة القدم مع نظيره اليابان يوم الخميس المقبل الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


ويحتل الأخضر وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل منتخب اليابان صدارة جدول ترتيب برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين.

موعد مباراة إنجلترا المقبلة أمام اليونان في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم


تبدأ أحداث مباراة السعودية ضد اليابان يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم


تذاع مباراة السعودية ضد اليابان مساء الخميس المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مانشيني يستقر على تشكيل المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة منتخب السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة والتشكيل
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • متى موعد مباراة السعودية القادمة ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 أسيا ؟
  • موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة