التقى رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى علي الحباري، الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد حالياً للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية.

وخلال اللقاء الذي حضره أمين عام النادي محمد اليريمي والمسؤول الرياضي عادل الأشول ومساعده عادل السالمي، ومساعد المسؤول المالي سمير الحمادي، رحب الحباري بالمدير الفني الكابتن إدريس المرابط واللاعبين المحترفين سوانون، بوبكر وعثمان، مؤكدا حرصه على متابعة الفريق أولا بأول في إطار رعايته ومساندته واهتمامه بالنادي وأبناءه وتحفيزه للفريق الذي يعسكر حاليا ضمن التحضيرات النهائية للبطولة التي ستنطلق في 22 أكتوبر.

وشدد رئيس مجلس الشرف الأعلى على ضرورة تماسك الجهازين الفني والإداري واللاعبين وتكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ووحدة الكلمة، لتمثيل النادي خير تمثيل في المحفل الخليجي، مشيرا إلى أهمية التزام اللاعبين وانضباطهم والتعاون مع الجهاز الفني لتقديم بطولة تعكس حجم ومكانة النادي الأهلي الذي عود جماهيره على الظهور المثالي في المحافل الخارجية.

وعبر عن الأمل في تقديم الأحمر الصنعاني بطولة مميزة تسعد جماهير الأهلي خاصة واليمن بصورة عامة.

بدوره ثمن قائد الفريق وحيد الخياط دور وجهود رئيس مجلس الشرف الأعلى في دعم النادي وشبابه وهذا ليس بغريب عليه، مؤكدا عزم الفريق على الظهور المثالي خلال منافسات البطولات.

وخلال اللقاء أعلن الحباري عن دعم الفريق بمليوني ريال.

حضر اللقاء كبير رواد النادي الأهلي جمال سويد.

 

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مهيب يفجرها: الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة نارية بشأن نجم الأهلي بيرسي تاو  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مهيب عبد الهادي : انفراد ، الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي بيرسي تاو.

 

خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي خالد الغندور يكشف تحركات الأهلي الأخيرة في صفقات سوق الانتقالات الصيفية

 

وزين بيرسي تاو غلاف بطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي نشرته الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت صفحة فيفا غلافا يحمل صور العديد من لاعبي الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 والذي ضم العديد من النجوم العالمية وعلقت الصفحة علي هذا الغلاف وكتبت "استعد لعام 2025 ".

وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية النسخة الأولى من كأس العالم للأندية، في شكله الجديد، بمشاركة 32 فريقا بمشاركة الأهلي خلال الفترة بين 15 يونيو وحتى 13 يوليو المقبل.

ويمثل الأهلي قارة أفريقيا في مونديال الأندية، إلى جانب الوداد المغربي، الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز
  • مهيب يفجرها: الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي
  • نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو
  • السوبر المصري.. الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات
  • أهلي 2009 يلتقي البنك الأهلي في رابع جولات دوري الجمهورية
  • محمد أبو الوفا رئيسًا لبعثة منتخب مصر في موريتانيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يُعين فريقاً إدارياً جديداً للمنتخب الوطني الأول
  • في نهائي تاريخي.. البرازيل تقهر الأرجنتين وتتربع على عرش بطولة كأس العالم لكرة القدم ”شاهد”
  • تتويج فريق بنك مسقط بكأس بطولة "جمعية المصارف" لكرة القدم