مقالات مشابهة وكالة الطاقة الدولية ترصد “ارتباكًا” في سوق الغاز المسال العالمية.. ما دور مصر؟

‏38 دقيقة مضت

أول عبّارة كهربائية ذاتية القيادة في العالم تخوض تجربة ناجحة

‏ساعتين مضت

كيف يستعد قطاع الغاز في أوروبا للشتاء؟.. مسؤول يجيب

‏3 ساعات مضت

صادرات الغاز المسال الكندي تواجه رياحًا معاكسة بسبب دوافع خفية لليابان

‏4 ساعات مضت

إنتاج الهيدروجين من تحلل الأمونيا بطريقة مبتكرة

‏5 ساعات مضت

مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟

‏5 ساعات مضت

صرحت الشركة الصينية العملاقة Meituan عن بدء إطلاق تطبيق كيتا توصيل keeta، حيث يعمل هذا التطبيق على توفير خدمات توصيل الطعام عند الطلب، ويأتي ذلك في ضمن خططها لتوسيع السوق السعودي، خاصة في العاصمة الرياض، ومن ثم فقد جاء استثمار الشركة بحوالي مليار ريال سعودي في هذا التطبيق، بالإضافة إلى ذلك فهو يعتبر خطوة مميزة لدعم نمو الاقتصاد المحلي، وأيضًا العمل على تعزيز سوق العمل بما يتناسب مع رؤية المملكة 2030.

تطبيق كيتا توصيل keeta

يعتبر تطبيق كيتا توصيل keeta هو أحد التطبيقات التي يتم تنزليها على جهاز الاندرويد على الجوال وقد تم تطويره، وذلك بهدف تقديم خدمات توصيل الطعام بوسيلة فعالة وسريعة، ومن ثم يعمل التطبيق على تحسين تجربة المواطنين من خلال تلبية احتياجاتهم اليومية بطريقة سهلة ومريحة، كما يمنح كيتا للمستخدمين إمكانية طلب الطعام من المطاعم المحلية والعالمية داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التأكد من توصيل الطلبات بسرعة وبتكلفة تنافسية.

أهم مميزات تطبيق keeta

يتميز تطبيق كيتا بالعديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

يتميز كيتا بسهولة الاستخدام مما يعطي للمستخدمين سهولة التنقل بين الخيارات المتوفرة وطلب الطعام بكل سهولة.ومن ثم يتميز أيضًا بتوصيل سريع وآمن، حيث يقوم التطبيق بربط العملاء بمراسلي التوصيل الذين يستخدمون الطرق القصيرة لتوصيل الطلبات، مما يساعد على تقليل وقت الانتظار وتكلفة التوصيل.كما يمكن للمراسلين الاستفادة من التطبيق في زيادة دخلهم عن طريق شركة كيتا رايدر، وذلك من خلال تقديم خدمات التوصيل في أوقات فراغهم.بالإضافة إلى دعم التطبيق للمطاعم المحلية والعالمية، وذلك يعطي فرصة للتوسع وزيادة مبيعاتهم من خلال الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستخدمين.السوق السعودي كوجهة واعدة لتطبيقات توصيل الطعام

تعد المملكة العربية السعودية من أبرز الأسواق الواعدة لخدمات توصيل الطعام، وذلك حسب التقارير الحديثة، حيث من المتوقع أن يصل عدد المستخدمين لخدمات توصيل الطعام في السعودية إلى حوالي 19.2 مليون مواطن مستخدم وذلك بحلول عام 2029، وذلك يتم من خلال الاعتماد المتزايد على الحلول الرقمية والتكنولوجيا، بالإضافة إلى زيادة الحاجة إلى تطبيقات متنوعة مثل كيتا توصيل التي تساهم في تسهيل حياة المستخدمين وتوفير حلول مبتكرة وفعالة.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: توصیل الطعام بالإضافة إلى ساعات مضت من خلال

إقرأ أيضاً:

القيمة السوقية لبورصة مسقط عند 24.47 مليار ريال

صعدت اليوم القيمة السوقية لبورصة مسقط 0.090% وبلغت ما يقارب 24.47 مليار ريال عماني. وبلغت قيمة التداول 1.641 مليون ريال منخفضة 31.6% مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت 2.399 مليون ريال، واغلق المؤشر عند 4680.98 نقطة منخفضا 0.1 نقطة.

وارتفعت أغلب مؤشرات القطاعات الرئيسية للبورصة، إذ ارتفع المؤشر الصناعي 0.36%، والمؤشر الشرعي 0.16%، ومؤشر القطاع المالي 0.14%، في حين تراجع مؤشر قطاع الخدمات 0.02%.

وجرى خلال الجلسة تداول 42 ورقة مالية صعدت منها 10 أوراق مالية، وتراجعت 9 أوراق مالية، فيما حافظت على مستوياتها السابقة 23 ورقة مالية.

وساد توجه نحو الشراء بين شركات الاستثمار العمانية، بينما فضل المستثمرون غير العمانيين البيع، وانخفض صافي استثماراتهم إلى 277 ألف ريال بعد بيع بقيمة 369 ألف ريال وشراء بقيمة 92 ألف ريال.

وتصدرت سندات فولتامب للطاقة الأسهم الرابحة بارتفاع سهمها 9.8% وأغلق عند 357 بيسة، والجزيرة للخدمات 2.9% وأغلق سهمها عند 195 بيسة، والجزيرة للخدمات 2% وأغلق سهمها عند 195 بيسة، وتأجير للتمويل 1.8% وأغلق سهمها عند 108 بيسات.

واستحوذت "أوكيو لشبكات الغاز" على قيم التداول خلال الجلسة 27.6 % أي ما يعادل 444 ألف ريال عماني، تلتها أبراج لخدمات الطاقة 23.3 % أي ما يعادل 383.4 ألف ريال، وسندات العمانية للاتصالات 11% أي ما يعادل 181.2 ألف ريال، وبنك مسقط 10.5% أي ما يعادل 173 ألف ريال عماني.

وفي قائمة الأسهم الأكثر انخفاضا، تصدرت القائمة سندات الصفاء للأغذية وفقدت 3.8% من قيمتها لتصل إلى 375 بيسة، ثم سندات مسندم للطاقة وفقدت 1.8% من قيمتها لتصل إلى 260 بيسة، وسندات عمان والإمارات القابضة 1.3%، والأنوار لبلاط السيراميك 1.2%، والعمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومنفيست).

مقالات مشابهة

  • خرائط جوجل تتيح حجز مكان لركن السيارة داخل التطبيق
  • الأمير تركي الفيصل : السينما السعودية تؤهل المملكة لتصبح مركزًا عالميًا للإبداع
  •  جدل حول سترات رابطة مشجعي ريال مدريد تحمل خريطة المغرب بسبتة ومليلية داخل ملعب "البيرنابيو" 
  • "كيتا" توسع خدماتها في المملكة باستثمار مليار ريال
  • السعودية.. محاكمة وافدين استحوذا على 22 مليون ريال عبر 177 عملية احتيال مالي (تفاصيل)
  • 96 مليون بيضة و174 مليار ليرة… إنتاج ومبيعات مؤسسة الدواجن
  • أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
  • 260 مليار ريال حجم التجارة الإلكترونية في المملكة
  • القيمة السوقية لبورصة مسقط عند 24.47 مليار ريال