المناطق_متابعات

أثار الملياردير إيلون ماسك ضجة جديدة في عالم الأجسام الطائرة المجهولة (UFOs)، بعد تصريحاته مع الإعلامي الأمريكي تاكر كارلسون.

أكد ماسك أن معظم المشاهدات العسكرية للأجسام الطائرة المجهولة ليست سوى “برنامج أسلحة جديد” مخفي ضمن ميزانية الحكومة الأمريكية السرية.

أخبار قد تهمك إيلون ماسك: عاجلاً وليس آجلاً.

. أمريكا تتجه للإفلاس! 11 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءً ترامب يعتزم تعيين ماسك مدقّقًا لأداء الحكومة الفيدرالية في حال فوزه 6 سبتمبر 2024 - 7:02 صباحًا

في المقابلة، قال ماسك إن الأجسام الطائرة المجهولة التي رصدتها القوات الأمريكية في السماء هي على الأرجح طائرات عسكرية أو صواريخ جديدة قيد التطوير، وليست دليلاً على وجود كائنات فضائية. وأشار قائلاً: “الكثير من الناس يعتقدون أنهم يرون كائنات فضائية، لكنني لم أجد أي دليل حتى الآن”.

رغم نفيه لوجود كائنات فضائية، وعد ماسك بأنه سيكون أول من يشارك أي دليل على وجودها في حال اكتشفه، متعهداً بنشره على منصة “إكس” (تويتر سابقًا). وقال: “أضمن لكم أنني سأنشر أي دليل أراه على الفور. وسيكون ذلك المنشور الأكثر تفاعلاً على الإطلاق.”

كما أكد ماسك في حديثه أنه لم يواجه أي مركبات فضائية غريبة أثناء تشغيله لشركة SpaceX، التي تدير أكثر من 6000 قمر صناعي من نوع Starlink في مدار الأرض. وأضاف: “لم نضطر أبدًا إلى المناورة لتجنب مركبة فضائية غريبة”.

تصريحات ماسك أثارت ردود فعل متباينة على الإنترنت. فمن ناحية، أبدى بعض النقاد استغرابهم من تأكيده على عدم وجود كائنات فضائية رغم مشاهدات متعددة للأجسام الطائرة المجهولة من قبل طيارين عسكريين. كما اتهمه آخرون بإخفاء معلومات حول برامج سرية تتعلق بالأجسام الطائرة المجهولة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إيلون ماسك الطائرة المجهولة کائنات فضائیة

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي يكشف حقيقة تفجير مسجد شرقي ديالى

بغداد اليوم - ديالى 

كشف مصدر حكومي، اليوم الثلاثاء (8 تشرين الأول 2024)، عن حقيقة تفجير مسجد في قرية أبو عاكولة قرب ناحية كنعان شرق محافظة ديالى.

 وأوضح المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" ما حدث هو تفجير عبوة صوتية بالقرب من مسجد قيد الإنشاء في محيط قرية أبو عاقولة، على بعد 20 كلم شرق بعقوبة، مما أدى إلى أضرار مادية بسيطة".

وأكد المصدر، أن" المسجد قيد الإنشاء، نافياً ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام عن تفجير المسجد وانهياره، مشيرًا إلى أن" التفجير كان بعبوة صوتية وليس ناسفة، وأن الأضرار كانت محدودة للغاية".

وأضاف المصدر، أنه" تم تشكيل فريق تحقيق للوقوف على حيثيات ما حصل وكشف ملابساته، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية مهتمة بهذا الموضوع، وأن التحقيق هو من سيكشف ملابسات ما حصل.

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع أحمد القندوسي
  • رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يكشف لـ صدى البلد حقيقة رفع أسعار الخدمات
  • إيلون ماسك يتعهد بنشر أدلة حول الكائنات الفضائية
  • بعد “مفاجأة السنوار”.. إعلام عبري يكشف عن مفاوضات أمريكية عربية سرية لوقف تام للنار في غزة ولبنان
  • إعلام عبري يكشف عن مفاوضات أمريكية عربية سرية لوقف تام للنار في غزة ولبنان
  • إيهاب الكومي يكشف حقيقة عدم مشاركة مصر في مونديال 2026
  • صخرة فضائية بحجم ساعة بيغ بن تقترب من الأرض
  • مصدر حكومي يكشف حقيقة تفجير مسجد شرقي ديالى
  • ما هي حقيقة الإدعاءات التي طالت شركة هرفي؟ الإدارة توضح الحقائق