الرياض (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات: حربا غزة ولبنان تبرزان ضرورة تعزيز الدولة الوطنية الإمارات توكد دعم الجهود الاستباقية لمواجهة أزمة المناخ


فاز محمود شريف لاعب منتخب البلياردو، بأول ميدالية ذهبية لمنتخبنا في منافسات البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، المقامة منافساتها حالياً في الرياض.


ويشارك منتخب الإمارات للبلياردو والسنوكر بـ10 لاعبين من بين 200 لاعب ولاعب يشاركون في البطولة يمثلون 13 دولة عربية، والتي تستمر منافساتها إلى 17 أكتوبر الجاري.
ونجح شريف في حصد الذهبية، بعد الفوز في نهائي فردي 9 كرات للبلياردو على البحريني حسين مروم 11-6.
وأضاف سالم النعيمي ميدالية برونزية في فردي 9 كرات للناشئين، بعد خسارته في نصف النهائي أمام العُماني مشاري حسين الموسوي 6-7.
وفي باقي النتائج في السنوكر، حقق منتخب الإمارات ثلاثة انتصارات متتالية في الفرق، بتغلبه على اليمن 3-0، والسعودية 3-2، وقطر 3-0، ليتأهل إلى نصف النهائي.
وفي فردي الأساتذة للسنوكر تأهل الثلاثي أحمد شهاب ومحمد شهاب ومحمد الجوكر إلى الدور ربع النهائي ليلتقي أحمد شهاب مع البحريني حبيب صباح، في حين يلتقي الثنائي محمد شهاب ومحمد الجوكر معاً في الدور نفسه.
يذكر أن قائمة لاعبي منتخب الإمارات تضم 10 لاعبين، منهم 5 لاعبين في البلياردو، بمعدل 3 لاعبين في فئة الرجال هم عبدالله الحوسني ومحمود الشريف وخالد الزرعوني، ولاعبين في فئة الناشئين هم سلمان الزعابي وسالم النعيمي، إضافة إلى 5 لاعبين في السنوكر، هم محمد الجوكر ومحمد شهاب وأحمد شهاب «رجال»، وخادم المهيري وسيف الزعابي «ناشئين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات السعودية البلياردو الرياض لاعبین فی

إقرأ أيضاً:

في حضور وزير الرياضة| منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا الجمعة

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

صلاح ينشر صورة لحظة متابعته مباراة منتخب مصر مواليد 2007 أمام روسيا الودية استعدادا للقاء منتخب موريتانيا.. أحدث ظهور لمحمد صلاح أثناء المران

حرص وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي علي زيارة تدريب  منتخب مصر وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، و دكتورة دينا الرفاعي عضو المجلس ، وحرص وزير الرياضة على الاجتماع باللاعبين في الملعب لتحفيزهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب ، معبرا عن سعادته بعودة الروح مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن والفوز بنتائج كبيرة في مباراتي كاب فيردي و بتسوانا.

كما أكد جمال علام على توفير متطلبات المنتخب بالتنسيق مع وزير الرياضة للوصول لأفضل النتائج وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري، ووجه جهاز المنتخب بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن الشكر لوزير الرياضة بالتنسيق مع اتحاد الكرة و الشركة المتحدة  على الدعم المستمر والمتواصل، والشكر للاعبين على المجهودات المبذولة خلال المعسكرات الماضية و المعسكر الحالي والتأكيد على عودة اسم منتخب مصر في مكانته في أفريقيا والعالم وأن القادم سيكون أفضل. 

شارك  في مران المنتخب 25 لاعبًا وهم:

 محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود صابر وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل ومصطفي محمد وأسامة فيصل، بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.
 

مقالات مشابهة

  • بحضور وزير الرياضة.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا «صور»
  • في حضور وزير الرياضة.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة
  • في حضور وزير الرياضة| منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا الجمعة
  • كواليس معسكر منتخب مصر.. وتفاصيل جلسة حسام حسن ومحمد صلاح الخاصة
  • اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادًا لمباراة موريتانيا
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون 13 منتخبًا| انطلاق البطولة العربية للبلياردو والسنوكر اليوم بالرياض
  • ” هند السيالي” تحصد ذهبية البطولة الدولية للباراكاراتيه
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لـ موريتانيا في تصفيات أفريقيا