شاركت الإعلامية آيات أباظة زوجة السيناريست الشهير عمرو محمود ياسين جمهورها برسالة غامضة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الإعلامية آيات أباظة 

 

منشور الإعلامية آيات أباظة عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك


وكتبت الاعلامية آيات أباظة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك منشورا تضمن الآتي:
محبطه هيه متاخره شويه وفي ناس كتير هتفهمني".

منشور الإعلامية آيات أباظة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك نبذة عن الإعلامية آيات أباظة 

آيات أباظة هى واحدة من الإعلاميات المتميزات في تقديم البرامج الفنية، حيث أنها تعمل في قناة النيل للدراما ومتزوجة من الكاتب عمرو محمود ياسين وهى والدة الفنان الشاب محمود عمرو محمود ياسين ولديها أيضًا إبنتها عليا، بدأت آيات أباظة مسيرتها الإعلامية من خلال عدة برامج مثل برنامج المسلسلاتي، ستوديو دراما، والآن تقوم بتقديم برنامج مساء الفن. 

الإعلامية آيات أباظة مع زوجها السيناريست عمرو محمود ياسين وإبنها الفنان محمود عمرو ياسين 

 


برنامج الإعلامية آيات أباظة

وفي سياق متصل تقوم الاعلامية المتميزة آيات أباظة بتقديم برنامج بعنوان "مساء الفن" والذي يذاع عبر قناة النيل الدراما وهو برنامج فني متخصص بنشر جميع الأخبار التي تخص النجوم وإستضافة نجوم الفن للحديث عن أعمالهم الدرامية الحالية.

الإعلامية آيات أباظة من تصوير برنامجها 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوشيال ميديا السيناريست عمرو محمود ياسين عمرو محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

مصطفى قمر ضيف أولى حلقات برنامج "سهرة خاصة" مع عمرو الليثي

يحل الفنان مصطفى قمر ، ضيفًا في أولى حلقات برنامج “سهر خاصة”، مع الإعلامي د. عمرو الليثي، يوم الخميس القادم عبر شاشة قناة الحياة.

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم الفن والطرب والدراما والسينما المصرية والعربية ، وستكون أولي حلقات برنامج "السهرة الخاصة " مع الميجا ستار والنجم مصطفى قمر.

 

وأذاعت قناة الحياة البرومو التشويقي للميجا ستار مصطفى قمر والذي يحل ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي في سهرة غنائية خاصة وحلقة مليئة بالمفاجأت.

وقدم النجم مصطفى قمر خلال السهرة الخاصة باقة من أجمل أغانيه عبر مشواره الفني الكبير منذ بدايته ومروراً بالعديد من المحطات الفنية الهامة في حياته  ومن هذه الأغنيات، السود عيونه ، بسلم عليك، أغلى الحبايب كما يغني باللغة التركية، وأهم الأغاني التي شكلت وجدانه وتأثر فيها بأهم المطربين العالميين

كما يكشف النجم مصطفى قمر أسرار وكواليس آخر مشاريعه الفنية والعديد من الكواليس الخاصة، وعشقه للعندليب بعد الحليم حافظ وعلاقته بالكابو حميد الشاعري، وأبرز المطربين الذي قام بالتلحين لهم، وعلاقته بنجوم الغناء الذين شكلوا وجدانه.

 

كما يتحدث مصطفى قمر عن حياته الخاصة وأولاده وعلاقته بوالده ووالدته الراحله ومدى تأثره بهم ، وأنه سعيد بتجاربه كممثل، وكيف تأثر بالبحر في اسكندريه والجيتار والأغاني التي كان يقدمها في بداياته مع أصحابه.

مقالات مشابهة

  • حمزة العيلي يروج لحلقته مع الإعلامية إسعاد يونس
  • ناصر الخليفي يبعث برسالة إلى رئيس الأهلي
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات برنامج "سهرة خاصة" مع عمرو الليثي
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات برنامج سهرة خاصة لـ عمرو الليثي «صور»
  • من ياسين منصور إلى القيعي.. شركة الكرة بالنادي الأهلي «فنكوش»
  • موقع Grammy award يشيد بـ تووليت.. يشبه الأيقونة عمرو دياب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خريجة سودانية من إحدى كليات التمريض فقدت والدها تبعث برسالة مؤثرة لوالدتها الحاضرة حفل تخرجها بالقاهرة وتتسبب في بكاء الحاضرين
  • “لغز العرش المفقود: اكتشاف عرش ملكة غامضة عمره 1300 عام
  • عمرو محمود ياسين يجري تعديلات في حلقات مسلسل "وتقابل حبيب" استعدادا لتصويره في نوفمبر