الثورة  /متابعات

هدد عدد عشرات من جنود العدو الصهيوني بإنهاء خدمتهم العسكرية ما لم تسعَ حكومة الكيان للتوصل إلى صفقة لإطلاق سراح الأسرى.

وفي رسالة وجهها 130 جندياً إلى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير الأمن يوآف غالانت، قالوا: “بالنسبة إلى بعضنا، فإن الخط الأحمر قد تم تجاوزه بالفعل. وبالنسبة إلى الآخرين، فإنه يقترب بسرعة اليوم الذي سنتوقف فيه عن الخدمة”.

وأكدوا أن “استمرار الحرب في غزة لا يؤخر عودة الأسرى فحسب، بل يعرض حياتهم للخطر أيضاً، فقد قُتل العديد منهم بضربات الجيش الإسرائيلي”.

وأضافوا: “إذا لم تغير الحكومة مسارها على الفور وتعمل على تأمين اتفاق لإعادة الأسرى إلى منازلهم، فلن نتمكن من الاستمرار في خدمتنا”.

وشملت الرسالة جنود احتياط ومجندين من وحدات عسكرية مختلفة، مثل سلاح المدرعات، وسلاح المدفعية، وقيادة الجبهة الداخلية، والقوات الجوية والبحرية.

ويواجه “الجيش” الصهيوني منذ أشهر نقصاً حاداً في التجنيد بسبب عدوانه على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، واستنزافه على أكثر من جبهة مساندة للقطاع، وفي ظل رفض “الحريديم” الالتحاق بالخدمة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني يواصل استهداف جنود ومواقع ومستوطنات العدو الصهيوني

الثورة نت/
يواصل حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء، استهداف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقع ومستوطناته دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.
وجاء في بيانات متعددة لحزب الله اليوم: إن مجاهدو المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم الأربعاء، قوة مشاة صهيونية حاولت التقدم تجاه منطقة اللبونة بصاروخ موجّه وأوقعوهم بين قتيل وجريح.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:10 من بعد ظهر اليوم منطقة زوفولون بصلية صاروخية كبيرة.

وأثناء محاولة قوات العدو الصهيوني التقدم إلى ميس الجبل من عدة أماكن، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:30 من بعد ظهر اليوم، بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية، والاشتباكات ما زالت مستمرة.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 02:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كفر جلعادي بصلية صاروخية.
كذلك استهدفوا عند الساعة 02:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مسكفعام بقذائف المدفعية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:40 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في بساتين المنارة بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:40 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في كروم المراح في ميس الجبل بقذائف المدفعية.
وأثناء محاولة تسلل لقوات مشاة العدو الصهيوني في رأس الناقورة تجاه “المشيرفة”، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:15 من بعد ظهر اليوم، بصلية صاروخية أصابت أهدافها بدقة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 03:15 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كفرجلعادي بصلية صاروخية كبيرة.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أنه هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

مقالات مشابهة

  • الموساد يقود مخططا للتوصل لصفقة تبادل مع حماس في غزة
  • رسالة لعشرات جنود الاحتلال.. سنتوقف عن العمل إن لم تعقد الحكومة صفقة تبادل
  • جنود الاحتلال لنتنياهو: وافق على صفقة الآن أو سنتوقف عن الخدمة
  • مئات الجنود الإسرائيليين يرفضون الخدمة قبل استعادة الأسرى
  • حزب الله اللبناني يواصل استهداف جنود ومواقع ومستوطنات العدو الصهيوني
  • متظاهرون يغلقون الطريق لمكتب نتنياهو للمطالبة بصفقة تبادل
  • محتجون صهاينة يغلقون طريق مكتب نتنياهو للمطالبة بتبادل أسرى
  • صفقة تبادل يتيمة وتعنت نتنياهو يحبط جهود الوساطة
  • صحيفة أمريكية تكشف عن صفقة بيع أسلحة روسية للحوثيين بواسطة تاجر الموت لدى بوتين (ترجمة خاصة)