موقع 24:
2024-10-10@06:27:25 GMT

الزمالك يرد بصفقة ميدو على انضمام شوبير إلى الأهلي

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

الزمالك يرد بصفقة ميدو على انضمام شوبير إلى الأهلي

تواصلت المنافسة بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتمتد إلى خارج الملعب وصفقات كرة القدم وتصل إلى المجال الإعلامي.

في الوقت الذي أعلن فيه "الأحمر" عن عودة قناة النادي للعمل، بالتعاقد مع نجم الفريق السابق، أحمد شوبير الذي يتولى تقديم البرنامج الرئيسي تحت اسم "حارس الأهلي"، يستعد "الأبيض" إلى خطوة شبيهة في قناة النادي أيضاً.


ذا الصن تعلق على انتقال لاعب #ليفربول إلى #الزمالك #24Sport https://t.co/W4fTpLuBcg

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 9, 2024
وأكدت تقارير إعلامية أن الزمالك في مفاوضات متقدمة مع نجمه السابق أحمد حسام ميدو، ليتولى تقديم برنامج على قناة النادي في الفترة المقبلة.
وقررت إدارة "الأبيض" إجراء تطوير كبير على البرامج المقدمة عبر قناة الزمالك التلفزيونية، حيث تم اقتراح أن يتولى ميدو تقديم البرنامج الرئيسي إلى جانب الإعلان عن خريطة برامجية جديدة وتعيين رئيس للقناة.
وبرز اسم ميدو مؤخراً في الساحة الاعلامية من خلال تقديم عدة برامج، كان آخرها برنامجه الشهير"الريمونتادا" عبر قناة المحور، كما برز بقوة من خلال ظهوره ضيف دائم في العديد من البرامج الاعلامية، واكتسب خبرات إعلامية عديدة، جعله من أبرز الإعلاميين الرياضيين حالياً في مصر.
ويبحث نادي الزمالك تطوير المنظومة الإعلامية وقناة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة وتدعيمها بالعديد من البرامج القوية والإعلاميين البارزين.
وكان نادي الزمالك ومجلس ادارة قد افتتح المركز الاعلامي الجديد في صورة جيدة ومن خلال حفل رائع يليق بمكانة النادي.
ويتشابه شوبير وميدو في ابتعادهما عن الوسط الإعلامي بصورة مفاجئة، بعدما قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير، قبل أن تقرر قناة المحور إلغاء التعاقد مع أحمد حسام ميدو وإيقافه برنامجه "الريمونتادا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحمد شوبير الأهلي الزمالك أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو الزمالك المصري الأهلي المصري أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

تعليق صادم من شوبير على ما يتقاضاه سامسون مع الزمالك

علق الاعلامي احمد شوبيرعلي ما يتقاضاه سامسون مع الزمالك  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

و قال شوبير : ''هو مفيش حساب؟ وبعد كدا تسمع عن الشريف العفيف!'

شوبير يهاجم الزمالك بسبب سامسون: دولارات بالجملة.. اتهرينا شعارات حسام المندوه يكشف موقف الزمالك من التجديد لـ«جوميز».. والمفاوضات مع سامسون قائمة

علي الجانب الاخر كان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة لنادي الزمالك، بشأن البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة الأهلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك مازال يواصل محاولاته مع البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق من أجل فسخ التعاقد معه بالتراضي".

وتابع شوبير: "اللاعب حتى الآن يرفض فسخ عقده مع الزمالك بالتراضي، وأكد لمسئولي أنه مستمر مع الفريق، وفي حال رغبتهم في رحيله سيحصل مستحقاته كاملة ويرفض التسوية أو التنازل عن أي جزء من مستحقاته".

وأضاف: "بالنسبة لقائمة السوبر المصري لنادي الزمالك، أحمد فتوح، هيكون خارج قائمة المباراة".

وأوضح أن "الزمالك يجهز اللاعب للمشاركة في المباريات، حيث يشارك حاليًا في التدريبات»، مؤكدًا: «النية لدى الجهاز الفني للزمالك هي عدم الاعتماد على فتوح، في مباراة السوبر".

مقالات مشابهة

  • قناة الزمالك..عبد الشافي يجدد عقده موسم آخر
  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • ميدو: أحمد قندوسي أجبر الأهلي على رحيله
  • ميدو: قرار بيع أحمد قندوسي خسارة لـ الأهلي
  • ميدو: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • ميدو يكشف موقفه من قرار الأهلي بعرض أحمد قندوسي للبيع
  • أحمد حسن: الظهور الإعلامي لأمير توفيق يثير غضب مسئولي قناة الأهلي
  • تعليق صادم من شوبير على ما يتقاضاه سامسون مع الزمالك