احتفلت الفنانة داليا مبارك، أمس الأربعاء 9 أكتوبر، بألبومها الجديد الذي يحمل اسم بصمة، والتي طرحتها قبل يومين عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

ونشرت داليا مبارك، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام من الاحتفال بألبوم بصمة. 

View this post on Instagram

A post shared by DALIA ???? (@daliamubarakofficial)

وعلقت داليا مبارك، على الفيديو، قائلة: «‏من أجواءنا امس في حفل استماع ⁧‫#البوم_بصمة‬⁩ وفي اجواء نجدية من قلب الدرعية احتفلت مع اهلي واصدقائي وأطلقنا مع بعض البوم بصمة .

. ‏شكراً لكل الصحافة واخواني الصحافيين على حظورهم وتغطيتهم للحفل شكراً لكل من شاركني هالفرحة من اهل وأصدقاء ممتنه جداً لكم ولحظوركم». 

أغاني ألبوم بصمة لـ داليا مبارك

ويضمن ألبوم بصمة لـ داليا مبارك، هذه الأغاني: 

بصمة، من كلمات : عبدالله ابو راس، الحان :  ياسر بو علي، توزيع : خالد عز، مكس وماستر : جاسم محمد، اشراف عام: الأنين. 

حسافة، من كلمات : سعد العزه، الحان :  محمد خالد، توزيع : هشام السكران، مكس وماستر : جاسم محمد، إشراف عام: الأنين. 

فيها شي، من كلمات : صمت، الحان :  سلطان خليفة، توزيع : زيد نديم، مكس وماستر : جاسم محمد، إشراف عام: الأنين. 

لو حبيتني، من كلمات : عبدالله بن فيصل بن يزيد، ألحان : الأنين، توزيع : طلال العيدان، مكس ماستر  : صهيب العوضي، بيز : نورهات، جيتار : التر، كمنجه : جعفر، المهندس : ارمان، اشراف عام: الأنين. 

رجال، من كلمات : نجلا المحيّا (معتزّه)، الحان :  محارب، توزيع : مشاري ابو جواد، مكس وماستر : جاسم محمد، إشراف عام: الأنين. 

انت كوني، من كلمات : احمد الصانع، الحان : مبهم، توزيع موسيقي : سيروس، جيتار : شريف فهمي، ناي : ايمن برجاس، قانون : محمد اسيري، عود : جاسم جواد، ايقاعات سعودية : هاني الدوسري، هندسة صوتية : (محمد عصمت ، على الامير ، احمد كمال ، عمار خاطر  ، ابراهيم المبارك)، ميكس وماستر : جاسم محمد، إشراف عام: الأنين. 

لو اهمك، من كلمات : أحمد الصانع، الحان : ياسر بو علي، توزيع : خالد عز، مكس وماستر : جاسم محمد، إشراف عام: الأنين. 

أعمال داليا مبارك 

وفي شهر ديسمبر 2023، أطلقت الفنانة السعودية داليا مبارك أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "الصدفة" من ألبومها الجديد "11.11"، بالتعاون مع وارنر ميوزيك الشرق الأوسط، من تأليف الملحن الموهوب علي صابر، وهو شخصية فنية معروفة في صناعة الموسيقى، والعقل المدبر وراء الأغنية السابقة لداليا "تشتاق روحي" .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داليا مبارك الفنانة داليا مبارك الفنانة السعودية داليا مبارك السعودية دالیا مبارک جاسم محمد إشراف عام من کلمات

إقرأ أيضاً:

بحضور المحافظ.. الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر بالغربية

شهد المركز الثقافي لمدينة طنطا، الإثنين، حفلًا فنيًا في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، نظمته الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، وشهد الحفل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، ولفيف من القيادات التنفيدية والشعبية بالمحافظة، وتزامن مع الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الغربية.

مصر حكاية

 

استهلت الفعاليات بديفيليه بعنوان "مصر حكاية" في استقبال الحضور، ومتابعة مسيرة كبيرة لسيارات محملة بالأعلام والزهور ابتهاجا بذكرى النصر والعيد القومي من شرفة المركز، وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وتابع الحضور فيلما وثائقيا عن أبرز مشاهد وكواليس استعدادات القوات المسلحة المصرية لخوض غمار معركة العبور العظيم، كما قدم فيلم تسجيلي عن تاريخ محافظة الغربية.

أوبريت انتصار شعب

 

وتضمن الحفل أوبريت "انتصار شعب" تضمن عددًا من الأغاني الوطنية التي قدمتها فرقة أوبرا عربي بقيادة وإخراج الفنان المايسترو محمد مصطفى، وتدريب رنا بركات، من بينها: صورة صورة، خلي السلاح صاحي، على الربابة بغني، ورايحين شايلين في إيدنا سلاح، تخلله لقطات تسجيلية عن انتصارات أكتوبر المجيدة وأغنية خاصة لعروس الدلتا في عيدها القومي، واختتمت فرقة مواهب الباليه بالمركز الثقافي لمدينة طنطا فقرات الحفل الفني بباقة من الاستعراضات والرقصات على موسيقى الأغاني الوطنية منها: خدوا بالكو دي مصر، عدينا في 6 ساعات، تدريب الفنان عبد الرحمن صلاح.

أبرز الحاضرين 

 

حضر الحفل د. محمود عيسى، نائب المحافظ، د. محمد حسين، رئيس جامعة طنطا، العميد أركان حرب وائل فتحي، المستشار العسكري، والعقيد أحمد الكنيسي، وأحمد درويش، رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الازهر الشريف بالغربية، الشيخ الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، وائل شاهين، مدير عام الثقافة بالغربية، ولفيف من مديري ووكلاء المديريات بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • 19 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق في دور العرض منذ طرحه
  • تعرف على موعد حفل أنغام في قطر
  • قبل وفاته بساعات.. آخر كلمات الملحن محمد عبد المجيد
  • عدن تحتفل بعودة الشاب محمد البلي بعد الإفراج عنه من سجون صنعاء
  • جاسم البديوي: الإمارات أنجزت التزاماتها الخاصة بمشروع السكك الحديدية الخليجية
  • موعد عرض مسلسل وتر حساس .. بطولة صبا مبارك
  • بحضور المحافظ.. الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر بالغربية
  • قبل طرحه 16 أكتوبر.. الغموض يسيطر على برومو "عنها" لـ أحمد مالك
  • السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر