الرياض

أكد الأمير تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، على أن مجال الفنون شهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

وقال سمو الأمير خلال منتدى الأفلام السعودي في نسخته الثانية: “الإبداع والخدمة ليس فقط في مجال الأفلام ، ولكن أيضًا في مجال الحضارة بصفة عامة” .

وأضاف : “أستطيع أن أضيف إلى مجهودات وزارة الثقافة، إنتاج الأفلام ما هو قائم ويُعمل به في مجال المسرح، إذ شاهدنا مؤخرًا في مجال الأوبرا والفرق الموسيقية، الحفل الذي أقيم في لندن، وما أستطيع أقول غير الحمد لله” .

وتضم النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي، والتي تأتي امتدادًا للنجاح الذي تحقق في النسخة الأولى 2023، مؤتمرًا دوليًا وورشات عمل متخصصة، بالإضافة إلى مناقشة اتجاهات مبتكرة عن الاستدامة ودور الذكاء الاصطناعي في تشكيل مستقبل صناعة الأفلام .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728526458930.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير تركي الفيصل صناعة الأفلام منتدى الأفلام السعودي فی مجال

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي الفيصل والدكتور العويسى يدشنان النشرة السعودية للقانون الدولي الإنساني

المناطق- الرياض

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث الدراسات الإسلامية ورئيس اللجنة الدائمة للقانون الدولي الانساني الدكتور /جلال العويسى هذا اليوم الأثنين 7 أكتوبر 2024م بمقر مؤسسة الملك فيصل الخيرية بالرياض موقع النشرة السعودية للقانون الدولي الإنساني التابعة للجنة الدائمة للقانون الدولي الإنساني، وذلك بحضور الأمين العام للجنة المستشار/ عبدالله مدرك الرويلي .

من جهته قدم رئيس اللجنة الدكتور جلال العويسى شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل على دعمه المستمر لأعمال ونشاطات اللجنة ، مؤكدا على حرص اللجنة على القيام بدورها الذي أنشأت من أجله وهو التعريف والتثقيف بالقانون الدولي الإنساني المملكة و القيام بالأعمال المنوط بها تعزيز الوعي والثقافة بالقانون وانفاذه في القطاعات المدنية والعسكرية .

أخبار قد تهمك بسبب إعلان وُصف بالـ«العنصري».. «هاينز» الأمريكية تتورط وتعتذر لـ«عروس سمراء»! 8 أكتوبر 2024 - 2:10 صباحًا مبابي يتعرض لانتقادات لغيابه عن تشكيلة فرنسا 8 أكتوبر 2024 - 1:54 صباحًا

من جهته قال الأمين العام للجنة المستشار/ عبدالله مدرك الرويلي بأن موقع النشرة الإلكترونية سيكون منصة رسمية للإعلان عن أعمال اللجنة الدائمة للقانون الدولي الإنساني وأنشطتها إضافة لنشر الإتفاقيات والقوانين التي تنظم عمل اللجنة وتساهم في التوعية مما يعزز من نشر ثقافة القانون الدولي الإنساني في المملكة، وتسليط الضوء على جهود المملكة في دعم المبادئ الإنسانية الدولية وتطبيقها .

ويأتي إطلاق موقع النشرة ضمن مبادرات اللجنة في إطار رؤية المملكة لتعزيز المبادئ الإنسانية وتحقيق المزيد من التعاون الدولي في مجالات القانون الدولي الإنساني.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 أكتوبر 2024 - 4:00 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:51 صباحًا“جدة التاريخية” ينقذ 233 مبنى تراثياً أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:47 صباحًاواشنطن تطلب من إسرائيل عدم قصف مطار بيروت أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:40 صباحًاصندق الاستثمارات يدرس شراء حصة في “دازون” الرياضية أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:34 صباحًاهدف ماني الأجمل في الجولة السادسة أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:22 صباحًاإنقاذ مواطنَين تعطلت واسطتهما في البحر8 أكتوبر 2024 - 1:51 صباحًا“جدة التاريخية” ينقذ 233 مبنى تراثياً8 أكتوبر 2024 - 1:47 صباحًاواشنطن تطلب من إسرائيل عدم قصف مطار بيروت8 أكتوبر 2024 - 1:40 صباحًاصندق الاستثمارات يدرس شراء حصة في “دازون” الرياضية8 أكتوبر 2024 - 1:34 صباحًاهدف ماني الأجمل في الجولة السادسة8 أكتوبر 2024 - 1:22 صباحًاإنقاذ مواطنَين تعطلت واسطتهما في البحر بسبب إعلان وُصف بالـ«العنصري».. «هاينز» الأمريكية تتورط وتعتذر لـ«عروس سمراء»! بسبب إعلان وُصف بالـ«العنصري».. «هاينز» الأمريكية تتورط وتعتذر لـ«عروس سمراء»! تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تدشين النسخة الثانية لمنتدى الأفلام السعودي في الرياض
  • الأمير تركي بن فيصل : السينما السعودية تؤهل المملكة لتصبح مركزًا عالميًا للإبداع
  • بحضور الأمير بدر بن عبدالله وويل سميث.. افتتاح النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودية 2024
  • الأمير تركي الفيصل : السينما السعودية تؤهل المملكة لتصبح مركزًا عالميًا للإبداع
  • بالتفاصيل.. وزير الثقافة يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي
  • وزير الثقافة يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي 2024
  • دشن النشرة الإلكترونية للجنة القانون الدولي الإنساني.. الأمير تركي الفيصل: المملكة لا تدخر وسعاً في نشر السلام
  • حلولٌ متنوعة يستعرضها الصندوق الثقافي لصناع الأفلام في منتدى الأفلام السعودي 2024
  • الأمير تركي الفيصل والدكتور العويسى يدشنان النشرة السعودية للقانون الدولي الإنساني