بدأت أخيرًا ساعة Google Pixel Watch 3 الذكية في تلقي إشعارات "الشحن الكامل"، وهي ميزة وعدت بها جوجل العام الماضي لكنها لم تصل إلى جميع المستخدمين حينها.

 تعبر هذه الإضافة، التي تبدو بسيطة، عن حل مشكلة شائعة بين مستخدمي الساعات الذكية الذين كانوا يفتقرون إلى تنبيه واضح عندما تكتمل عملية شحن أجهزتهم.

يظهر الإشعار نفسه ببساطة رسالة "Pixel Watch fully charged" عندما تصل البطارية إلى 100%، ويبدو أن هذا التحديث قد خفف من إحباط العديد من المستخدمين، الذين عبروا عن ارتياحهم عبر منصات التواصل مثل Reddit.

 Pixel Watch

ورغم أهمية هذه الميزة للمستخدمين، لم تصدر جوجل أي إعلان رسمي حول هذا التحديث، سواء خلال الطرح الأولي العام الماضي أو مع الإصدار الأوسع الحالي، حيث  أثار هذا الصمت تساؤلات حول سبب التأخير والتوزيع المتقطع للتحديث.

الطرح التدريجي للتحديث

 أحد التفسيرات المحتملة هو أن هذا الإشعار يدار من خلال خدمات Google Play Services، ما يعني أنه ليس مرتبطًا مباشرة بوجود هاتف Pixel، و هذا قد يفسر التوزيع المتفاوت للتحديث، حيث تصل تحديثات Play Services إلى الأجهزة بشكل متتابع.

ويبدو أن جوجل قد قامت مؤخرًا بتنشيط هذه الميزة عبر تحديث خادم، مما جعل الإشعارات تصل إلى عدد أكبر من المستخدمين. 

وعلى الرغم من غموض السبب وراء التأخير، فإن هذه الإضافة تُعد تحسينًا مرحبًا به يعزز من تجربة استخدام الساعة.

تحسين تجربة المستخدم 

بالنسبة لمستخدمي Pixel Watch، مثل العديد من المراجعين، تُعتبر هذه التحديثات البسيطة ذات تأثير كبير على كيفية التعامل مع الأجهزة.

تلغي  إشعارات "الشحن الكامل" التخمين وتضمن أن الساعة جاهزة دائمًا للاستخدام عند الحاجة، كما تساعد في منع تركها على الشاحن لفترات طويلة، مما يمكن أن يُطيل من عمر البطارية ويحافظ على أداء الساعة على المدى الطويل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوجل Pixel Watch 3 صحة البطارية Pixel Watch

إقرأ أيضاً:

"الطريق إلى الغفران الكامل" عظة القس يسطس على قناة ON

أذيعت، أمس، كلمة للأب القس يسطس شحاتة كاهن كنيسة الشهيد مار جرجس بعزبة النخل بالقاهرة، عبر قناة ON إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وذلك في إطار برنامج عظة الأحد الأسبوعية.

وتناول الأب القس من خلال قراءات قداس اليوم، وهو الأحد الرابع من شهر توت، وموضوع إنجيله وهو "الغفران للمرأة الخاطئة" في إنجيل لوقا الاصحاح السابع.

وأشار إلى أن دموع التوبة وتقبيل القدمين وسكب الطيب غالي الثمن هي تعبيرات تُمثل اشتياق النفس للخلاص والارتباط بالله، "لِيَ اشْتِهَاءٌ أَنْ أَنْطَلِقَ وَأَكُونَ مَعَ الْمَسِيحِ، ذَاكَ أَفْضَلُ جِدًّا" (في ١: ٢٣).

مقالات مشابهة

  • Meta تطرح ميزة حديثة تسمح بمشاركة "الريلز" من إنستجرام لـ Threads
  • شاشة توقف Android 15 Home Controls تعرض الطقس الآن
  • مراجعة ساعة Honor Watch 5.. هل هي بديل جيد أم لا وسعرها غير متوقع؟
  • «يوتيوب» يقدّم ميزات جديدة طال انتظارها
  • "الطريق إلى الغفران الكامل" عظة القس يسطس على قناة ON
  • الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة في "صور غوغل"
  • كيفية استخدام ميزة Tap to Cash الجديدة من آبل كاش في iOS 18
  • “يوتيوب” يقدم ميزات طال انتظارها
  • هل تلبي HUAWEI WATCH GT 5 احتياجات نمط الحياة العصري