أبدت الفنانة غادة إبراهيم، استياءها من الهجوم عليها بين الحين والآخر، ومحاولة طمس أعمالها الفنية ومشوارها، وكان آخرها عدم أرشفة أعمالها الأخيرة على موقع ويكيبيديا. 

وقالت غادة إبراهيم، في تصريحات لموقع صدى البلد الإخباري، إنها تتعرض لحروب منذ عام 2010، وعلقت: «أنا بتحارب من محور الشر بنت سعاد وبنت عفاف والناس عارفينهم ومعاهم ابن رتيبة».

 

وتابعت غادة إبراهيم: «أنا مش ممثلة ضعيفة شوفوني على المسرح غول تمثيل والناس بتقولي اني ست مثيرة وكوميديانة في نفس الوقت وفطاحلة المسرح الكبار بيقولولي انتي زي شويكار كدة ونادرا لما تلاقي واحدة كوميديانة ومثيرة في مع بعض ومع ذلك الحرب عليا شغالة». 

وأضافت غادة إبراهيم: «أملي في وزير الثقافة الجديد أحمد فؤاد هنو إنه يطهر الوسط من اللي احنا فيه». 

الأفضل لي وإلو.. حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم تطور جديد في أزمة فيلا إيهاب توفيق.. مؤتمر صحفي وقضية جديدة غادة إبراهيم وأزمتها مع ويكيبيديا 

وكشفت الفنانة غادة إبراهيم، تفاصيل أزمتها مع موقع ويكيبيديا -لأرشفة المعلومات- وعزمها مقاضاة الموقع بسبب معلومات مغلوطة تم نشرها عنها. 

وقالت غادة إبراهيم، في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، إن أزمتها مع ويكيبيديا منذ فترة، بسبب معلومات زائفة عنها حول (تاريخ ميلادها وقضية أخرى)، مشيرة إلى أن موقع ويكيبيديا قام بتكبيرها 6 سنوات عن عمرها الحقيقي، ونشر معلومات كاذبة حول القضية التي تعود إلى عام 2016. 

وتابعت غادة إبراهيم: «ويكيبديا مكبرني 6 سنين، وأنا راسلت مكتبهم في دبي من أسبوع وهديلهم مهلة أسبوع كمان لو ما عدلوش اللي كاتبينه هرفع قضية عليهم، والقضية اللي كاتبين عنها دي كانت شقة ومأجراها لشخص بنظام القانون الجديد لمدة 5 سنوات وكنت في الوقت ده خارج البلاد ولا أملك أى شقق غيرها.. أوراق رسمية تثبت كلامي لكن لسة مفيش حاجة اتعدلت». 

وزادت : «أعمال لا يتم تحديثها على ويكيبيديا منذ 2017 رغم أن لدي أعمال أخرى في 2021 و2023 و2024.. فين فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ومسرحية مجلس العقلاء ومسرحية نصابين هيلتون وبرنامج رامز جلال وغيرها من الأعمال والبرامج الهامة؟». 

وأضافت غادة إبراهيم، قائلة: «الفنانة نرمين الفقي قالت قبل كدة ان ويكيبديا كاتب تاريخ ميلادها غلط وفنانين كتير، وأنا بتحارب عن عمد من 3 أشخاص معروفين ودول محور الشر». 

أعمال غادة إبراهيم

وشاركت الفنانة غادة إبراهيم فى مسرحية  "مجلس العقلاء" التى تدور في قالب كوميدى غنائي إستعراضى، يشارك في البطولة غادة إبراهيم ورضا حامد ومحمد شلش وعبد السلام الدهشان وسعيد المختار ورحاب الغراوى وخالد محروس ومحمود عامر وعبير مكاوى وأيمن اسماعيل ومحمد عابدين، تأليف وأشعار أيمن حافظ إستعراض د. أشرف فؤاد ألحان وتوزيع أ. وليد خلف ملابس أحمد حجاج مخرج منفذ سامى المصرى إخراج محمد الخولى .

ستعرض المسرحية أولا في القاهرة على مسرح جلال الشرقاوى يوم الخميس القادم ثم الأسكندرية ومرسي مطروح وبور سعيد ومعظم محافظات مصر قبلى وبحرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة ابراهيم الفنانة غادة إبراهيم شويكار غادة إبراهیم

إقرأ أيضاً:

7 معلومات عن ابنة إيمان العاصي بعد ظهورهما في «صاحبة السعادة».. لاعبة كرة

تصدرت ريتاج ابنة الفنانة إيمان العاصي، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها رفقة والدتها في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة DMC، والذي روى خلاله الثنائي كواليس عن حياتهما الشخصية.

وظهرت مدى العلاقة بين ريتاج ووالدتها إيمان العاصي خلال اللقاء، والذي كشفا خلاله عن تفاصيل عديدة أخرى، كما كشفت الفتاة عن هواياتها وأحلامها المستقبلية.

معلومات عن ريتاج نجلة إيمان العاصي بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية معلومات عن ريتاج نجلة الفنانة إيمان العاصي بعد ظهورهما المميز في برنامج صاحبة السعادة :

تبلغ من العمر 13 عاما والدها رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي لديها أكثر من 300 ألف متابع عبر انستجرام تمارس كرة القدم منذ عامين تشجع النادي الأهلي تتمنى أن تصبح طبيبة أطفال لا تفكر في الاتجاه للتمثيل

إيمان العاصي تكشف لـ صاحبة السعادة تفاصيل علاقتها بابنتها ريتاج

وذكرت إيمان العاصي أن علاقتها بابنتها علاقة قوية للغاية، مضيفة: «على طول بتنام فى حضنى، وأحب أشاركها تفاصيلها، وبحب أخرج معاها ومع أصحابها».

وأكملت: «ريتاج كمان بخليها تشاركني في المطبخ، لأني عايزاها تطلع بتعتمد على نفسها».

في المقابل كشفت نجلة إيمان العاصي عن حبها لكرة القدم، التي تمارسها منذ عامين، مضيفة: «أنا بشجع الأهلي أبا عن جد، وبروح أنا وماما النادي سوا».

وحقق مسلسل برغم القانون الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، ويعرض على شاشة ON  نجاحا كبيرا خلال الأسابيع الماضية، حيث تصدر قائمة المشاهدات.

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن| شقيق غادة إبراهيم يتعرض لوعكة صحية.. حقيقة طلاق نانسي عجرم
  • مريض قلب.. شقيق غادة إبراهيم يتعرض لـ وعكة صحية مفاجئة
  • إسلام إبراهيم يٌروج ظهوره مع «صاحبة السعادة» بطريقة كوميدية
  • ضبط متهم بممارسة الدجل للنصب على المواطنين في الجيزة
  • رانيا فريد شوقي..  صور نادرة جمعتها مع "وحش الشاشة".. في ذكرى ميلادها
  • ضبط شخص بالجيزة.. زعم قدرته على العلاج الروحاني
  • 7 معلومات عن ابنة إيمان العاصي بعد ظهورهما في «صاحبة السعادة».. لاعبة كرة
  • معلومات عن إلهام عبد البديع بعد طلاقها.. انفصلت في نفس شهر زواجها
  • الفنانة ياسمين إبراهيم لـ«التغيير»: مشروعي بدأ منذ وصولي أستراليا ولا أعتقد في الفن كوراثة